اخبار

جمعة الماجد تسجل نمواً بنسبة 37% لهيونداي وجينيسيس الإمارات

كشفت مؤسسة جمعة الماجد، الوكيل الحصري لسيارات هيونداي وجينيسيس في الإمارات عن زيادة غير مسبوقة في مبيعات العلامتين بنسبة 37% في النصف الأول من العام الجاري 2023. ويعزى الفضل في ذلك إلى ابتكارهما المستدام في سوق الإمارات، حيث تواصل التكنولوجيا المتطورة والتزامهما الثابت نحو كسب رضا العملاء وجذب المزيد من المهتمين. ويسهم هذا الإنجاز الرائع في تعزيز مكانة مؤسسة جمعة الماجد، باعتبارها إحدى الشركات الرائدة في هذا القطاع، كما يرسّخ ثقة المشترين في الدولة حول هاتين العلامتين الشهيرتين.

مقارنة بالفترة نفسها من 2022، حققت سيارات الركاب من هيونداي وجينيسيس نمواً مشتركاً في النصف الأول بنسبة 37%، ومن ضمنها زيادة بنسبة 16% في مبيعات الجملة. وجاء هذا النمو مدفوعاً بالأداء المتميز لهيونداي التي شهدت زيادة بنسبة 37% في مبيعات سيارات الركاب، وارتفاعاً مذهلاً بنسبة 135% في المركبات التجارية.

واعتمد نمو هيونداي في الغالب على ثلاثة من موديلاتها الأفضل مبيعاً، وهي: كريتا وتوسان وسوناتا الهجينة الصديقة للبيئة. ومن جهة أخرى، حققت جينيسيس أيضاً تقدماً كبيراً بمعدل نمو 20%، حيث يعود ذلك أساساً إلى طرازاتها الشهيرة، وتحديداً GV70 و GV80 و G80 المعروفة بتصميماتها الفاخرة، يضاف إلى ذلك أداؤها الفائق وميزاتها المبتكرة.

وقال سليمان الزبن، رئيس هيونداي وجينيسيس الإمارات: “كان النصف الأول 2023 فترة مميزة للغاية، حيث واصلنا مهمتنا المتمثلة في إعطاء الأولوية لسعادة العملاء وراحتهم. وعمدنا إلى تركيز خدماتنا وتقديمها على نحو يلبّي احتياجاتهم. وكان ذلك من الأسباب التي ضمنت لنا تحقيق نمو ملحوظ في كلتا العلامتين التجاريتين. إننا نعرب عن فخرنا بالتقدم الذي نحرزه ونجاحنا المتواصل بفضل ولاء عملائنا المخلصين الذين يدعموننا للحفاظ على مكانتنا الفريدة في السوق. ونتطلع إلى تقديم المزيد من العروض خلال العام الجاري لتتجاوز توقعات العملاء ومواصلة نجاحنا”.

وتمثل الإنجازات غير العادية في النصف الأول 2023 دليلاً على ولاء قاعدة العملاء والجودة الاستثنائية لسيارات هيونداي وجينيسيس. وفي الوقت الذي تتطلع فيه إلى المزيد في المستقبل، تركز مؤسسة جمعة الماجد جهودها على تجاوز توقعاتهم باستمرار، وتقديم عروض رائدة، وتعزيز مكانتها البارزة كوكيل رائد في سوق الإمارات. ويمكن العثور على صالات العرض التابعة لها في جميع أنحاء البلاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى