اخبار

دودج تكشف عدد سيارات دورانجو SRT ذات الهيلكات الرياضية التي تصنعها

عندما أصدرت دودج دورانجو SRT Hellcat ، خططت شركة صناعة السيارات الأمريكية فقط لإنتاج حوالي 2000 سيارة ، وبعد أن غاب العديد من العملاء عن العرض الخاص المحدود المدى ، خططت الشركة لبناء المزيد من المركبات لأولئك الذين تأخروا يومًا (على الرغم من عدم وجود قصر بالدولار على الأرجح).

وقال مدير عمليات دودج: “عندما انتهينا من خطة الإنتاج لهذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المذهلة ، وجدنا طريقة لنقل بعض محركات Hemi Hellcat V8 سعة 6.2 لتر من المركبات الأخرى لضمان بناء كل” طلب بيع “في أنظمتنا”. أمريكا الشمالية.

أقرأ : دودج تطور نظام الإمان بسيارات الشحن … مانع للسرقة

ووفقًا لـ Muscle Cars & Trucks ، سيتم بناء 1000 وحدة أخرى من سيارات الدفع الرباعي السريعة في يونيو 2021 إذا كانت الشائعات صحيحة، ويبلغ إنتاج دورانجو SRT Hellcat ما يقرب من 3000 وحدة مما يجعلها واحدة من أندر السيارات في تشكيلة شركات صناعة السيارات الأمريكية، ويعد دودج تشالنجر SRT Demon هو القضيب الساخن الوحيد في نفس الملعب – مع بناء 3300 منهم.

دورانجو المتطور من الواضح أنه يحتوي على محرك V8 فائق الشحن سعة 6.2 لتر يضخ 710 حصانًا (529 كيلووات) ، ولكن يتم إرسال القوة إلى جميع العجلات الأربع عبر ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات، وهذا يعني أن السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات يمكنها الانطلاق بسرعة تصل إلى 60 ميلاً في الساعة (96 كيلومترًا في الساعة) في 3.5 ثانية ، وذلك بفضل التحكم القياسي في الإطلاق وقبضة جميع العجلات.

وحتى مع وزنها الإجمالي البالغ 5،710 رطلاً (2590 كيلوغرامًا) ، يمكنها التعامل مع الزاوية أيضًا ، بفضل مخمدات Bilstein المتكيفة وإطارات Pirelli P Zero الصيفية، وذلك مع قدرة سحب تصل إلى 8700 رطل (3946 كجم) .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى