اخبار

رولزرويس تصل إلى معرض شنغهاي للسيارات بإصدارات مخصّصة

تصل رولزرويس إلى معرض شنغهاي للسيارات بإصدارات مخصّصة من كولينان بلاك بادج وجوست إكستينديد ورايث، ويتزين الأخيران مجموعات ألوان برية تكون أكثر ميلًا إلى المغامرة مما يطلبه العملاء عادةً، وأقل ما يقال عن الثلاثي هو Ghost Extended الذي تسميه الشركة Urban Sanctuary، الجسم عبارة عن مزيج من نغمتين من الرمادي Gunmetal و Jubilee Silver، وإن خط الحافلة وخطوط العجلة هما Lime Green ، الذي يقول رولز إنه مستوحى من أضواء النيون في شنغهاي في الليل.

ويستخدم الداخل قشرة خشب السبج أيوس غير ، ومن المفترض أن تستحضر مفاتيح النوافذ الخشبية في مبنى جناح في حدائق يو يوان في شنغهاي ،وتحتوي المقاعد الأمامية على تنجيد من الجلد باللون الأزرق الداكن ، أما المقاعد الخلفية فهي باللون الرمادي الكشمير، ويحصل الركاب في الخلف على مقاعد Roll’s Serenity Sitting بمساند للساق ممتدة.

 فورد تكشف النقاب عن السيارة Evos بمعرض شنغهاي

اما إذا كنت تريد المزيد من الألوان من رولزرويس ، فقم بإلقاء نظرة على Cullinan Black Badge Mid-Century Modern، الذي يتميز بتصميم خارجي Segano Green مشابه للون الشهير على الأجهزة في الخمسينيات والستينيات، والجلد الداخلي مزيج من اللون الأخضر المصقول حسب الطلب والأسود، والتقليم هو قشرة الألياف التقنية.

ومن الداخل تتميز المقصورة الداخلية بلوحة عدادات لافتة للنظر ذات نقش هندسي أبيض مطلي يدويًا فوق قشرة الألياف التقنية، وتحتوي معظم المقصورة على جلد Muscari Blue ، ولكن هناك لمسات Arctic White وأنابيب Koi Red، ويُكمل التصميم النابض بالحيوية والبطانة العلوية ستارلايت باللون الأحمر.

نماذج جريئة مثل هذه هي وسيلة لرولز رويس لإظهار مجموعة كبيرة من الاحتمالات عند تحديد إحدى سياراتها، وحتى لو لم يطلب معظم الناس رولز بهذه الطريقة ، فمن الجيد أن تُظهر للعملاء المحتملين اتساع الخيارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى