غير مصنف

سكودا Enyaq iV Sportline الجديدة تقوم بمعاينة نطاق vRS

تعتبر سيارة سكودا Enyaq iV الكهربائية سيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة مما يعطي رغبة إضافية لراكبي سكودا بالحصول عليها وذلك من خلال طراز Sportline الجديد ،والذي يوفر هيكلًا أقل وأكثر صلابة مع تعديلات في التصميم.سكودا Enyaq iV Sportline الجديدة تقوم بمعاينة نطاق vRS

وتتميز السيارة Enyaq iV Sportline من الخارج بتفاصيل سوداء واسعة النطاق ، بما في ذلك شارة الباب الخلفي. تتميز أيضًا بمئزر أمامي رياضي واضائات جانبية أكثر سمكًا وشارات على الأجنحة. كما تم صياغة سبائك 20in جديدة من سبائك Vega Anthracite ، في حين تم تصنيع مصابيح Matrix LED بشكل قياسي.

أما من الداخل ، اكتسبت Sportline جلدًا صناعيًا أسود جديدًا مع درزات متناقضة باللون الرمادي عبر لوحة العدادات ، بالإضافة إلى حواف بتأثير ألياف الكربون على ألواح الأبواب، مقاعد رياضية جديدة مزينة بألياف دقيقة من جلد الغزال الصناعي وتتميز بحواف رمادية اللون. عجلة القيادة الرياضية قياسية ، وكذلك الدواسات المصنوعة من الألومنيوم.

اما بتلنسبة للميزات السيارة ميكانيكيًا ، التغيير الوحيد هو إعداد هيكل خاص بالقطع. هذا يقلل من التعليق بمقدار 15 ملم في الأمام و 10 ملم في الخلف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى