اخبار

هيونداي سانتافي SUV الجديدة أكثر جاذبية لعام 2021

تعتبر سيارة هيونداي سانتافي SUV الجديدة أكثر جاذبية لعام 2021 ، وستأتي بمحركين جديدين بالبنزين وكذلك في طراز هجين .. ستنضم أيضًا سيارة هجينة تعمل بالكهرباء إلى تشكيلة عام 2022 ، والتي ستكون الوحيدة من بين مجموعة المنافسين التي تشمل Honda Passport و Nissan Murano و Ford Edge.. سينضم المكون الإضافي الجديد أيضًا إلى قائمة عروض SUV الهجينة الأخرى من Audi و Mitsubishi و Toyota عندما يتم طرحه للبيع في الصيف.

تستخدم السيارة الهجينة سانتافي محركًا رباعي الأسطوانات بقوة 177 حصانًا سعة 1.6 لترًا مقترنًا بحزمة بطارية بقوة 13.0 كيلو وات ومحرك كهربائي يولد 90 حصانًا. إجمالي الإنتاج هو 260 حصانًا يتم إرسالها إلى العجلات الأربع. يزاوج الطراز الهجين المحرك التوربيني سعة 1.6 لتر مع محرك كهربائي بقوة 60 حصانًا بإجمالي 226 حصانًا ، كما يتوفر أسطوانات بأربع أسطوانات تعمل بالغاز. تقدر هيونداي أن الهجين سيحقق 34 ميلا في الغالون ، بينما سيحصل المكوّن الإضافي على 33 ميلا في الجالون و 30 ميلا من نطاق القيادة الكهربائي.

سيارة هيونداي سانتا في SUV الجديدة أكثر جاذبية لعام 2021

لا ترى النماذج الهجينة تغييرات بصرية كبيرة مقارنة بالإصدارات التي تعمل بالغاز. ستتوفر السيارة الهجينة المكونة من المكونات الإضافية في مستويين من القطع ، SEL و Limited ، مع حصول SEL على مفتاح Hyundai الرقمي وميزات الأمان Smart Sense القياسية بالإضافة إلى لوحة قياس رقمية مقاس 12.3 بوصة وشاشة معلومات ترفيهية مقاس 8.0 بوصة. حصلت الطرازات المحدودة على Hyundai’s Smart Park ، وكاميرا 360 درجة ، ومقاعد جلدية جيدة التهوية ، وشاشة مقاس 10.3 بوصة بشكل قياسي.

سيصل Hyundai Santa Fe Hybrid أولاً ، في الربيع ، وسيُطرح الطراز الهجين المكوّن من المكونات الإضافية للبيع في الصيف بدءًا من حوالي 35000 دولار لـ SEL. يبدأ Santa Fe SE الذي يعمل بالبنزين على مستوى الدخول بسعر 28،025 دولارًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى