اخبار

سوبارو تعرض الجيل التالي من سوبارو WRX تحت سطوع الشمس

عرضت سوبارو الجيل التالي من سوبارو WRX رسميًا، حيث أطلقت الشركة موقعًا تشويقيًا للنموذج القادم يعرض سيارة السيدان الرياضية على جبل أمام الشمس.

ولا يبدو أن التصميم يتغير كثيرًا مقارنةً بـ WRX الحالي،و يمكن إلقاء نظرة على هذه الصورة والحصول على انطباع بأن هذا مجرد تحديث شامل للنموذج الحالي. 

وسيكون أحدث إصدار من WRX هنا سريعًا للغاية ، وسوف يحبس أنفاسك، حيث حصلت أسطورة WRX على فصل جديد كليًا وأكثر إثارة، وهذا قادم في العرض العالمي الأول لسوبارو WRX وستتمكن من مشاهدة الكشف المباشر.

أقرأ أيضا: سوبارو تعلن عن إمبريزا 2022 بسعر إبتدائي ثابت

ويقال إن WRX الجديد يحتوي على نسخة من محرك FA24 سعة 2.4 لتر تيربو رباعي المسطح في الصعود والإرث والمناطق النائية ، كما ينتج هذا المحرك 260 حصانًا (194 كيلووات) وعزم دوران يبلغ 277 رطلاً (376 نيوتن متر). 

وليس من الواضح متى يصل WRX الجديد ، لكننا نتوقع أن يكون التاريخ قريبًا ، حيث كان من المفترض أن يتم عرض النموذج لأول مرة في عام 2020 حتى أجبر جائحة فيروس كورونا على التأخير.

وبينما تتحدث سوبارو فقط عن WRX القياسي في الوقت الحالي ، هناك أيضًا STI جديد في الأفق، ويُزعم أنه يستخدم نسخة عالية الإنتاج من محرك توربو سعة 2.4 لتر والذي يمكن أن يكون بحوالي 400 حصان (298 كيلو واط) وعزم دوران 361 رطل (490 نيوتن متر).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى