اخبار

لكزس تعرض السيارة UC SPORT الكوبيه بعد ظهور صور لها

هناك شائعة بأن لكزس ستعرض النسخة الثالثة من صيغة الكوبيه الصغيرة ذات الدفع الخلفي، والتقارير الواردة من ولاية لكزس اليابانية ستقدم UC الخاص بها ، والذي تم تقديمه الآن بشكل مضارب بواسطة Motor.es.

وينبثق تمرين التصميم المجاور من المقالة التي نشرتها Spyder7 الأسبوع الماضي ، ولكن من المهم الإشارة إلى بعض اللقطات التي تظهر على ما يبدو لقطة لكزس على طراز 86 / BRZ، وتظهر الصور كوبيه رياضية ترتدي شبكة المغزل (ما لم تكن مزيفة) أثناء إخفاء الشارات، وتجدر الإشارة إلى أنه تم نشرها في نهاية شهر مارس ، لذلك قبل أيام قليلة من الكشف عن 2022 GR 86.

وما زلنا غير متأكدين تمامًا من أن لكزس ستطلق نسخة أكثر فخامة من الكوبيه حيث يمكن أن تصور لقطات التجسس نموذج تويوتا بتمويه مخادع، وهناك سيناريو آخر معقول هو طقم جسم لكزس شبيه به في نفس السياق الذي قدمه الموالف الياباني AIMGAIN لسيارة GT 86 الأصلية.

أقرأ أيضا: لكزس LX 750h بمحرك Twin-Turbo V6 Hybrid بقوة 480 حصان

ووفقًا للشائعات ، فإن Lexus UC لن تكون متطابقة ميكانيكيًا مع أشقائها السائدين حيث يُزعم أنها تحصل على نسخة مكهربة من محرك بسعة 2.4 لتر بسعة 2.4 لتر، ولا تزال هيئة المحلفين خارجة عن ما إذا كانت ستكون هجينة معتدلة أو هجينة أو PHEV ، ولكن الإنتاج المشترك سيتجاوز 228 حصانًا (170 كيلووات) و 184 رطلاً قدمًا (249 نيوتن مترًا) من عزم الدوران من الأوراق المالية المواصفات الأمريكية GR 86.

وأضافت لكزس القليل من الوقود إلى الشائعات بقولها أنه في حين أن الشركة لا “تعلق أو تتكهن بشأن إستراتيجية المنتج المستقبلية” ، هناك “بعض الأشياء المثيرة القادمة لكزس، ويرجى الترقب!”

واستنادًا إلى تقرير منفصل من Creative Trend ، يمكن أن يتم العرض الرسمي الأول في وقت مبكر من هذا الخريف، يقال أن UC أطول من GR 86 وتتميز بميزة المعلومات والترفيه المطورة حديثًا التي ستستخدمها لكزس في المنتجات المستقبلية ، بدءًا من كروس 2022 NX.

وعلينا أن ننتظر ونرى كيف سيحدث ذلك. من ناحية أخرى ، فإن RC و LC ليسا بائعين ضخمين لشركة Lexus ، لذا فإن إضافة سيارة كوبيه أخرى لا تبدو فكرة جيدة، ومن ناحية أخرى وسيتم أخذ معظم عظام UC من GR 86 و BRZ ، لذلك سيتم تقليل تكاليف التطوير إلى الحد الأدنى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى