اخبارحكاوى السوق

سيتروين وقصراوى جروب .. قصة نجاح جديدة

في إطار حرصها الدائم على ثقة عملاء سيتروين والوصول الى أعلى مستويات جودة الخدمة لإرضاؤهم أعلنت قصراوي جروب عن مد فترة الضمان لجميع موديلات سيتروين ٢٠٢١ لتصل الى ٥ سنوات أو ١٥٠ ألف كم أيهما أقرب.. ويأتي ذلك ليكلل سلسلة النجاحات التي اتسمت بها الشراكة بين سيتروين ومجموعة قصراوي والتي تمثل قصة نجاح جديدة فقد حققت موديلات سيتروين ارقام قياسية في نمو حجم المبيعات ونسبة رضا العملاء عن العلامة التجارية في المبيعات وخدمة ما بعد البيع.

تتفق استراتيجية مجموعة القصراوى مع مجموعة PSA في مبدأ إعطاء الأولوية لإرضاء العملاء وتوفير تجربة قيادة ممتعة لكل عميل ولذلك يتم العمل على خطة محكمة لتطوير ماركة سيتروين فى مصر وتحقيق المكانة التي تستحقها العلامة التجارية ذات التاريخ الطويل بالسوق المصري ودعمها بأفضل خدمات ما بعد البيع والتوافر الدائم لقطع الغيار وشبكة واسعة من الموزعين ومراكز الخدمة المعتمدة. 

تقدم قصراوي جروب أحدث طرازات سيتروين في السوق المصرى وفى مقدمتها سيتروين C5 Aircross SUV التي تجمع بين الرحابة والأناقة ومصممة بأعلى مواصفات الأمان لتناسب كل احتياجات العائلة وسيتروين C3 Aircross الشبابية الرحبة التى تعكس شخصيتك.

 

 C5 Aircross SUV

تتميز C5 Aircross SUV بالأناقة والحضور الطاغي لتغير مفهومك عن هذه الفئة فهى ذات تصميم ديناميكي جذاب بخطوط انسيابية حديثة وتفاصيل من الكروم واستخدام أكثر من لون مما يعطي الإحساس بالمعاصرة والفخامة حيث تم الاهتمام بكل التفاصيل وتعزيز التصميم بسقف أسود وقضبان سقف وجنوط ١٨ بوصة ومصابيح هالوجين واضاءة نهارية ومصابيح شبورة أمامية وخلفية ومصابيح ليد ثلاثية الابعاد من الخلف ومرايات ضم لتكمل من ابهار التصميم .

توفر سيتروين C5 Aircross SUV مستوي آخر من الراحة تشعر به عند ركوبك  C5 Aircrossيفوق كل توقعات و السر وراء ذلك استخدام سيتروين لتقنيات الراحة المطورة Citroen Advanced Comfort  حيث تستخدم  أحدث نظام تعليق بعفشة هيدرولكية لزيادة الراحة Progressive Hydraulic Cushions  الذي تنفرد به سيتروين من خبرة الشركة فى مجال انظمة التعليق الخاصة بالسيارات الرياضية المخصصة للسباقات وتقدم هذه التكنولوجيا أفضل امتصاص للصدمات على الطرق غير الممهدة والتى تعطيك احساس ليس له مثيل من الراحة والسلاسة بالقيادة.

 منذ اللحظة الأولى التي تركب بها سيتروين  C5 AIRCROSS ستشعر بالتأكيد برفاهية مطلقة تنعكس من الخامات الناعمة المستخدمة وراحة المقاعد وفتحة السقف البانورامية وأحدث الكماليات وعزل مثالي للضوضاء.

ليست الراحة فقط هي ما تتميز بها سيتروين C5 Aircross SUV فهي تأتي بمحرك قوي سعة ١٦٠٠ تربو يولد قدرة ١٦٥ حصان يعمل بكفاءة تامة مع ناقل حركة أتوماتيكي مطور  ٦ سرعات يوفر في استهلاك الوقود سواء في الطرق المزدحمة أو على طرق السفر السريعة.

كما تقدم لك سيتروين C5 AIRCROSS  انظمة مختلفة للتحكم فى الجر لتناسب كافة الطرق حيث تستطيع بفضل خاصية Grip Control  ان تختار نظام القيادة المناسب مما يعطيك افضل توازن وتحكم فى السيارة فى مختلف انواع الطرق ..كما تتيح لك خاصية Hill Descent Assist التحكم الاقصى فى حالة النزول من على المنحدرات ومنع الانزلاق فى كافة أوضاع القيادة.. كما أنها مجهزة بنظام الثبات الالكتروني، فرامل يد أتوماتيكية  وحساسات ضوء ومطر ومثبت ومحدد سرعة وخاصية فتح باب الشنطة عن طريق تمرير القدم.

التصميم الداخلي للسيارة سيبهرك بالتأكيد في كل تفاصيله، فهو مصنع بأجود الخامات من جلد النابا المميز ومزودة بتابلوه رائع بشاشتين: الأولى شاشة عدادات عالية الدقة ١٢ بوصة بكمبيوتر رحلات  ، وشاشة  ٨ بوصة  تعمل باللمس وتعرض هاتفك الذكي ومرتبطة بنظام تشغيل صوتي عالي الجودة بأربع سماعات وتكييف أتوماتيك ثنائي المنطقة يعمل على تنقية الهواء وبلوتوث وشاحن لاسلكي بمنطقة خاصة مصممة له . 

تم تصميم المقصورة الداخلية لتتمم الإحساس الكامل بالراحة غير المسبوقة من خلال كراسي مصممة بطريقة مبتكرة لضمان استرخاء تام أثناء الجلوس. الكراسي الأمامية مزودة بخاصيتي التدليك والتسخين وتحتوى سيارة Citroën C5 Aircross SUV الجديدة على ٣ مقاعد خلفية منفصلة بمساند خلفية لراحة تامة وتوفر مقاعد أمامية قابلة للتعديل ومساند رأس أمامية قابلة للضبط.

تمكنك فتحة السقف الزجاجية البانورامية من التحكم فى كمية الضوء المرغوبة داخل السيارة كما تتميز المقصورة الداخلية باضاءة داخلية هادئة قابلة للتعديل تبعث علي الشعور بالاسترخاء.

سيتروين C5 Aircross SUV من فئة السيارات  SUV العائلية حيث تجد مساحة رحبة متعددة الاستخدامات في مقصورة واسعة جاهزة لاستيعاب الجميع وتصميم مبدع لشنطة خلفية تسع ٥٨٠ لتر يمكن طيها لتصل حتى ٦٧٠ لتر.. 

ولأن سيتروين C5 Aircross SUV  سيارة عائلية بالمقام الأول فهي مزودة بأعلى وسائل الأمان وتضم نظام التحذير من المناطق العمياء، نظام التحذير عند الانحراف عن الحارة المرورية، حساسات اضاءة وفرامل يد الكترونية ونظام الفرامل الاتوماتيكي الذكي ،  وسائد هوائية قابلة للغلق أمامية وجانبية للسائق والراكب الأمامي،  حساسات ركن أمامية وخلفية وكاميرا خلفية وكاميرا أمامية  ConnectedCAM، نظام التعرف على إشارات المرور، بدالات لنقل الحركة، نظام مراقبة ضغط الإطارات.. في النهاية تجمع سيتروين  C5 Aircross بين الرحابة والأناقة ومصممة بأعلى مواصفات الأمان لتناسب كل احتياجات العائلة.

C3 Aircross SUV

بينما تنفر سيتروين C3 Aircross SUV بشخصيتها الجريئة وتصميمها العصري الشبابي وتصميمها الداخلي الذي يتميز بالمرونة لتعطيك الإحساس بالمزيد من الرحابة حيث تحقق السيارة التوازن المثالي بين المظهر الخارجي الشبابي والمساحة الداخلية الفسيحة حقًا.. سيتروين C3 Aircross SUV ذات تصميم رياضي جذاب بأكثر من لون وخطوط انسيابية حديثة  يعزز منه  تصميم الجنوط ١٧ بوصة، والفانوس الهالوجين الأمامي المزود بإضاءة نهارية،  وفوانيس الشبورة الأمامية المتحركة عند المنعطفات ومرايات الضم والتفاصيل الملونة بالسيارة.

يتميز أداء سيتروين C3 Aircross SUV بكفاءة و اقتصادية لا تنافس وهى مجهزة بمحرك سعة ١٢٠٠ سى سى عالي الكفاءة بتقنية Puretech يوفر قدرة تبلغ  ١١٠ حصان ويقلل من الانبعاثات الضارة ومزود بناقل حركة أتوماتيك ٦ سرعات يوفر جدا من استخدام الوقود في جميع أوضاع القيادة.

سيتروين C3 Aircross مزودة بأعلى درجات الراحة و الأمان فهي مجهزة بمثبت ومحدد سرعة ونظام الثبات الالكتروني وأنظمة مانع الانغلاق والتوزيع الالكتروني للفرامل، حساسات ركن خلفيه، ٦ وسائد هوائية:  للسائق ، الراكب الأمامي , وسائد جانبية ، ستائر  وسادية، زيادة التحكم المرتفعات، عدد خمس أحزمة أمان ثلاثية النقاط، خاصية تنبيه السائق للاستراحة، انذار ضغط الإطارات،  وخاصية تثبيت كرسي الأطفال.

تمتاز سيتروين في كل تصاميمها بتقنية Citroen Advanced Comfort   التي تتجسد فاستخدامها لأجود وأنعم الخامات ، ونظام تعليق مريح وعزل مثالي للضوضاء وتكييف أتوماتيك.. تم تصميم المقصورة الداخلية لتتمم الإحساس الكامل بالراحة غير المسبوقة من خلال كراسي مصممة بطريقة مبتكرة يمكن التحكم في وضعها وارتفاعها بأكثر من طريقة.

 تخلق النوافذ الكبيرة وفتحة السقف الزجاجية البانورامية  أجواءً مشرقة ومريحة في الداخل ، بينما يضيف كل من تصميم عجلة القيادة وناقل الحركة  المكسو بالجلد والشاشة بحجم ٧ بوصة بخاصية توصيل وعرض الموبايل الإحساس بحداثة تصميم المقصورة الداخلية.

 سيتروين C3 Aircross  مزودة بالشنطة الأكبر في فئتها بسعة تخزين تبلغ 410 لتر يمكن طيها لتصل الى 520 لترًا بفضل المقعد الخلفي القابل للطي والانزلاق.. يأتي كل من التصميم الداخلي والتصميم الخارجي بعدة اختيارات من الألوان والخامات ليناسب شخصيتك المختلفة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى