اخبار

شيرى Chery تدعم الفريق الطبى المصرى

فى لفتة إنسانية وفي إطار تكاتف القطاع الخاص مع جهود الدولة المبذولة لاحتواء انتشار فيروس كورونا  Covid19،  فقد قامت شركة شيري لتصنيع السيارات احد العلامات التجارية التابعة للوكيل غبور اوتو في مصر بالتقدم الي وزارة الصحة المصرية بعدد من الاقنعة الواقية بالإضافة إلي عدد من أجهزة قياس الحرارة والملابس الواقية والقفازات الطبية التي تحتاجها الفرق الطبية لتأدية واجبهم الوظيفي في تلك الفترة الحرجة التي تمر بها البلاد .. لتقول لهم شكرا لكل ما بذلتموه و تبذلونه من اجلنا.

جاء ذلك تقديراً وعرفاناً بالدور الفعال و الجهود المبذولة من جانب القطاع الطبي ووزارة الصحة المصرية لاحتواء تلك الأزمة  والعبور بمصر إلي بر الأمان  داعين الله ان يحفظهم ويوفقهم في تلك المهمة الصعبة وان ينعم بالشفاء والسلامة للجميع.

تعد شركة شيري واحدة من افضل 20 شركة لتصنيع السيارات حول العالم وقد بدأت في التواجد بالسوق المصري منذ اكثر من 20 عاما من خلال موديلاتها الشهيرة  اريزو Arrizo 5  ,  تيجو 3  Tiggo  , تيجو 4 , تيجو 7 , تيجو 8  ، استطاعت شيري خلال تلك السنوات بموديلاتها المختلفة اثبات كفاءتها وقدرتها علي تلبية احتياجات السوق المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى