اخبار

شيفروليه تقدم كورفيت مع طاقة كهربائية وميزة الدفع بجميع العجلات

70 سنة بالضبط على ظهور كورفيت للمرّة الأولى في فعالية موتوراما بمدينة نيويورك الأمريكية، تعود شيفروليه اليوم للتألُّق من جديد وتقدّم أول كورفيت على الإطلاق مع طاقة كهربائية ونظام دفع بجميع العجلات بالتوازي مع محرّك قوي نوع LT2 V-8 صغير الحجم سعة 6.2 لتر وذلك عبر طراز E-Ray للعام 2024.

في تعليق له على هذا الموضوع، قال مارك ريوس، رئيس جنرال موتورز : “في 1953، ولّد التفاعُل الحماسي تجاه مفهوم سيارة شيفروليه كورفيت شغفاً كبيراً مستمراً لليوم منذ سبعة عقود، مترافقاً مع الأداء العالي والبراعة الأمريكية. والآن، تخطو سيارة E-Ray، التي تُعدّ أول كورفيت مع طاقة كهربائية وميزّة الدفع بجميع العجلات، خطوة إضافية للأمام وتوسّع نطاق وعود شيفروليه وتُظهِر ما يمكن أن تقدّمه.”

من جهته، قال رونالد بليط، رئيس الاتصالات لدى جنرال موتورز أفريقيا والشرق الأوسط‘: “يشتهر الشرق الأوسط على الساحة الدولية بتقديره للسيارات الرياضية السريعة والقوية والجميلة، ومن شأن إطلاق طراز E-Ray أن يرتقي بهذا الشغف إلى مستويات أعلى بكثير. فكل سيارة من كورفيت قد تفوّقت على سابقتها، وE-Ray لن تكون استثناءً عن هذا، حيث ستقدّم تقنية كهربائية متطوّرة جداً وأداءً ثورياً على الطرقات في الشرق الأوسط.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى