اخبار

51,500 سيارة اجمالى مبيعات Polestar خلال 2022

سجلت Polestar أوتوموتيف هولدنج، العلامة السويدية المتخصصة بصناعة السيارات الكهربائية عالية الأداء والمُسجلة في بورصة ناسداك تحت الرمز PSNY، أرقام مبيعات قياسية حيث تم تسليم حوالي 21 ألف مركبة خلال الربع الأخير من عام 2022، ليصل التقدير الأولي لعدد السيارات التي طرحتها الشركة على مستوى العالم خلال العام إلى 51,500 سيارة، ما يمثل زيادة بنسبة 80% على أساس سنوي.

وتوقعت Polestar زيادة حجم مبيعاتها العالمية خلال عام 2023 بنسبة 60%، لتصل إلى نحو 80 ألف سيارة، بفضل المبيعات القوية التي حققتها سيارة Polestar 2 وعمليات التسليم لسيارة Polestar 3 في وقت لاحق من العام.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال توماس إنجينلات، الرئيس التنفيذي لشركة Polestar: “أفتخر بالإنجازات العديدة التي حققناها في 2022، ولا سيما الجهود الكبيرة التي بذلها الفريق والتي أثمرت عن أفضل أداء ربع سنوي لنا حتى اليوم، حيث تجاوز حجم مبيعاتنا السنوية للعام 50 ألف سيارة. وينصبّ تركيزنا حالياً بالكامل على 2023، إذ لا شك أننا سنشهد الاختلافات الربع سنوية المعتادة، لكننا نثق بقدرتنا على مواصلة إدارة سلسلة توريد Polestar بصورة فاعلة تضمن مواكبة مستويات الطلب المتنامية لطراز Polestar 2، بالإضافة إلى بدء عمليات التسليم الأولى لطراز3 Polestar وإطلاق Polestar 4 “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى