طرازات جديدة

شيفروليه سيلفرادو EV ستظهر لأول مرة في معرض CES 2022

ستظهر شيفروليه سيلفرادو EV لأول مرة في معرض CES 2022 الذي سيحدث في لاس فيجاس في 5 يناير، وستكشف ماري بارا الرئيس التنفيذي لشركة جنرال موتورز ، عن الشاحنة الكهربائية خلال كلمتها الافتتاحية الافتتاحية.

وتعد شيفروليه الآن بأن سيلفرادو EV لديها سقف زجاجي ثابت اختياري، وتعلن العلامة التجارية أنها أكبر لوحة مثل هذه المتوفرة في القطاع، وتقول الشركة أن القطعة توفر مساحة أكبر للرأس ورؤية أفضل.

أقرأ أيضا: شيفروليه كامارو هل هو Z / 28 المزعوم؟

وهناك لمحة عن المقصورة ويمكننا أن نرى شاشة معلومات وترفيه كبيرة موجهة عموديًا في الجزء العلوي من الكومة المركزية، ويظهر أسفل الشاشة مقبضان كبيران بلمسة نهائية معدنية، كما يمكن رؤية زوج من حاملات الأكواب. 

شيفروليه سيلفرادو EV ستظهر لأول مرة في معرض CES 2022

كما يوجد أول تطبيق لسقف زجاجي ثابت متوفر على سيارة بيك آب جنرال موتورز في قطاع الشاحنة كاملة الحجم ، كما قال صانع السيارات في الإعلان، وعلى الرغم من أن هذا يبدو حقًا بمثابة تقسيم للشعر ، نظرًا لأن Hummer EV لها أيضًا سقف زجاجي ضخم ولكن بألواح قابلة للإزالة.

وسيلفرادو EV هو ابتكار أرضي يمتد على منصة Ultium، ومثل هامر الجديدة إنها متوفرة مع نظام توجيه رباعي، وتقدر شركة صناعة السيارات مدى 400 ميل على الشحنة، وتعتزم شركة شيفروليه تقديم الشاحنة في كل من أشكال الأسطول والبيع بالتجزئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى