اخباربوابة الفيديو

شيفروليه سيلفرادو ZR2 شاحنة الطرق الوعرة الجديدة.. شاهد الفيديو

شيفروليه سيلفرادو ZR2 في طريقها رسميًا لمنح المشترين شاحنة أكثر قدرة على الطرق الوعرة، ستنضم إلى تشكيلة سيارات البيك أب في خريف هذا العام.

ويسلط إعلان تشيفي سيلفرادو ZR2 التشويقي الضوء على عجلات وتعليق البيك أب، والشاحنة تتدحرج في البرك الطينية، والكاميرا في العجلة الخلفية بشكل جيد وتُظهر الإطار المتعرج يمر عبر الأوساخ.

ولا يبدو أن هناك أي شيء مختلف بشأن مكونات التعليق ، استنادًا إلى مقطع الفيديو التشويقي الموجز، ويبدو ارتفاع الركوب أطول ، على الرغم من ذلك.

أقرأ أيضا

شيفروليه كامارو 2022 تُظهر بلون برتقالي جديد

 

وبينما لا تخبرنا Chevy بالكثير ، تقدم لقطات فكرة أفضل قليلاً عما يمكن توقعه، وهناك تعديلات على الصدام الأمامي والخلفي لزيادة زوايا اقتراب الشاحنة والمغادرة، وتوجد لوحة انزلاقية أسفل المحور الأمامي ، ومن الممكن أن يكون هناك المزيد منها لحماية المكونات الميكانيكية الأخرى الموجودة أسفل الشاحنة.

وبحسب ما ورد يتبنى ZR2 أيضًا مخمدات صمام التخزين المؤقت للتعليق الديناميكي المتعدد (DSSV) ولديه فروق قفل في كلا الطرفين، وتسمح هذه الأجزاء للشاحنة بامتصاص المطبات وتخفض الطاقة عندما يعلق الممر.

وتشير المعلومات الحالية إلى أن سيلفرادو ZR2 سيكون متاحًا فقط مع سعة 6.2 لتر الحالية والتي تنتج 420 حصانًا (313 كيلووات) و 460 رطلاً (624 نيوتن متر)، ويأتي حصريًا مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات.

تُظهر لقطات Chevy وهي تطور سيلفرادو ZR2 التي يتم تطويرها مع كولورادو ZR2 Bison على طول الرحلة على ما يبدو كمعيار للأداء، وليس من الواضح بعد ما إذا كانت الشركة تعتزم أيضًا بناء نسخة قوية من بيسون من سيلفرادو.

وستتلقى سيلفرادو تحديثًا لعام 2022، وستحصل الشاحنات على واجهة أمامية محدثة، وفي الداخل سيكون هناك ترقية تقنية كبيرة ومقصورة منقحة من المحتمل أن تشبه إلى حد كبير سوبربان الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى