بوابة الفيديو

غطاء فواصل ماكلارين إلكتريك للطرق الوعرة وكسوة مرسومة يدويًا

بعد ثماني سنوات في قيادة فريق ماكلارين ، يتنحى مايك فليويت عن إدارة قسم سيارات الطرق في الشركة، وخلال فترة ولايته أصر الرئيس السابق على أن الزملاء من ووكينغ لن يقفزوا على عربة الدفع الرباعي ، على عكس أمثال أستون مارتن ، بنتلي ، لامبورغيني ، مع فيراري وبوروسانغ في عام 2022.

ويجب على الأصوليين ألا يقلقوا لأن ماكلارين لم يحنث بهذا الوعد لأن سيارة الطرق الوعرة المذهلة هذه تأتي من قسم السباقات، وعلى وجه التحديد ستشارك سيارة الدفع الرباعي الكهربائية بالكامل العام المقبل فيما سيكون الموسم الثاني من سلسلة Extreme E، وخلف عجلة القيادة ستكون إيما جيلمور ، أول سائقة مكلارين ريسينغ على الإطلاق، وستكون جزءًا من ثنائي مع تانر فوست.

ورسم الفنان والرسام فيك لي اللون البرتقالي الجميل ، وتصور رسوماته منطقة الأمازون والصحراء والمحيط المتجمد الشمالي لتسليط الضوء على المكان الذي ستتجه إليه سلسلة Extreme E العام المقبل، وتم وضع إيماءة بصرية لبروس ماكلارين – المولود في نيوزيلندا مثل إيما جيلمور – على السطح ، جنبًا إلى جنب مع تعهد McLaren Racing’s “Count Us In” الملحوظ في المقدمة.

أقرأ أيضا: شاهد ماكلارين 720S بطلاء خليجي مذهل يدوياً خلال

أما بالنسبة للطرق الوعرة نفسها فهي تحتوي على بعض المواصفات المثيرة، ووفقًا لموقع Extreme E الرسمي ، تتميز جميع المركبات المتنافسة في سلسلة سباقات خالية من الانبعاثات بمحركات كهربائية مزدوجة توفر ناتجًا مشتركًا يبلغ 543 حصانًا (400 كيلووات) ، وهي جيدة من 0 إلى 62 ميلاً في الساعة (100 كم / ساعة) في أربعة و نصف ثانية، وتتميز الماكينة الكهربائية بحزمة بطارية تبلغ 54 كيلو وات في الساعة وتصل إلى 1780 كجم (3924 رطلاً).

وتمامًا مثل جميع السيارات الأخرى التي تتنافس في Extreme E ، فإن سيارة ماكلارين الكهربائية عالية الركوب واسعة للغاية ، حيث يبلغ 2.3 متر (90.5 بوصة)، ولوضع هذا الرقم في المنظور الصحيح ، وضع تقريرنا لأوسع السيارات قيد الإنتاج حاليًا لامبورغيني أفينتادور SVJ في المركز الأول ، لكنها كانت لا تزال أضيق بكثير ، عند 2.09 متر (82.6 بوصة) بدون المرايا الجانبية ، إنها أوسع من هامر H1 أو تويوتا ميجا كروزر.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة 2022 Extreme E في الفترة من 19 إلى 20 فبراير من العام المقبل في المملكة العربية السعودية ، وهي الأولى من خمس جولات ، على الرغم من عدم الإعلان عن التقويم النهائي بعد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى