اخبار

شاهد… ماكلارين 720S بطلاء خليجي مذهل يدوياً خلال 20 يوماً

تم طلاء ماكلارين 720S بطلاء خليجي مذهل يدوياً  ، حيث رأينا الكثير من السيارات التي كانت ترتدي الزي الخليجي الجذاب في الآونة الأخيرة ، وتتراوح من بورش 959 إلى F-150، وكانت هناك أيضًا سيارة Ford GT مذهلة وحتى جيب Grand Cherokee Trackhawk ، ولكن في هذه الأثناء فإن المخطط الأزرق الفاتح والبرتقالي يزين الآن سيارة أخرى.

شاهد... ماكلارين 720S بطلاء خليجي مذهل يدوياً خلال 20 يوماً

وللاحتفال بشراكتها المتجددة مع شركة نفط الخليج ، تقدم ماكلارين نسخة خاصة من سيارتها الخارقة 720S وهي ترتدي الزي الشهير، وإنها تكمل سيارة MCL35M Formula 1 التي سنراها في عطلة نهاية الأسبوع القادمة في Monaco Grand Prix مرتدية الألوان الخليجية الشهيرة ، بلمسة نهائية غير لامعة لأول مرة في تاريخ F1.

وبالنسبة لآلة السير على الطرق ، يقول مكلارين إن الأمر استغرق 20 يومًا لطلاء السيارة الخارقة يدويًا وتعاونت العلامة التجارية التي تتخذ من ووكينغ مقراً لها مع أخصائي الطلاء الهولندي AkzoNobel لإكمال المشروع، وبصرف النظر عن طلاء الجسم الخاص ، تتميز 720S أيضًا بفرجار الفرامل وشفة العجلة باللون البرتقالي الصلب.

أقرأ أيضا: ماكلارين F1 LM النادرة للغاية والأصلية بالكامل… فيديو

وليس من المستغرب أن تحصل السيارة على تصميم داخلي مطابق مستفيدًا من خياطة باللونين الأزرق والبرتقالي، وتم تطريز شعارات الخليج على مساند الرأس وستلاحظ أيضًا أنها مرسومة على العتبات الجانبية المصنوعة من ألياف الكربون، وتقريبًا التغييرات هي عجلة القيادة المخصصة مع شريط برتقالي مركزي ولهجات زرقاء داكنة صلبة على مكبرات صوت ألياف الكربون المكشوفة.

شاهد... ماكلارين 720S بطلاء خليجي مذهل يدوياً خلال 20 يوماً

ويتم تقديم طلاء الخليج من خلال قسم العمليات الخاصة في ماكلارين (MSO) بأعداد محدودة، وتنضم إلى 675LT التي تم طرحها منذ حوالي ثلاث سنوات مع لمسة نهائية مماثلة و Elva الأحدث، بالإضافة إلى ذلك خرج Lanzante بسيارة P1 GTR قانونية للطرق ترتدي نفس الأشكال اللافتة للنظر.

ودخلت شركتا ماكلارين وجولف في الأصل في شراكة في أواخر الستينيات ، واشتهرت الشراكة بسباق فورمولا 1 جي تي آر الحائز على لومان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى