اخبار

الآن .. فورد تصنع Mustang Mach-Eفي الصين

قبل يومين شاهدنا بسيارة Ford Mustang Mach-E كأفضل سيارة كهربائية في حفل توزيع جوائز Star Awards لعام 2021 ، وتبرز سيارة الكروس أوفر الكهربائية في Blue oval عن المنافسة من حيث التطبيق العملي والكفاءة والقيمة الجيدة مقابل المال، وقد يشهد الأخير دفعة أخرى في الأشهر المقبلة حيث بدأ إنتاج Mach-E في الصين.

وأطلقت شركة فورد للتو أول نموذج مُجمَّع لسيارة Mustang Mach-E من مصنعها في Changan Ford في تشونغتشينغ، وتتوقع شركة صناعة السيارات أن تبدأ عمليات تسليم سيارات الكروس أوفر المبنية محليًا لعملائها الصينيين بحلول نهاية العام، وستقوم فورد ببيع Mach-E من خلال شبكتها المتطورة باستمرار من متاجر السيارات الكهربائية في جميع أنحاء البلاد ، والتي من المفترض أن تنمو إلى 100 متجر في غضون خمس سنوات.

أقرأ أيضا: فوردMustang Mach-E GT روعة بالانطلاق من 0ل60

ويمكن للعملاء في الصين الآن وضع وديعة إما لـ Mustang Mach-E RWD (طويلة المدى) و RWD Premium (طويلة المدى) و RWD (النطاق القياسي) و GT First Edition. سيحصل أولئك الذين ينجحون في التوقيع على المستندات قبل نهاية العام على مزايا في شكل ضمان ممتد للسيارة والبطارية ، والمساعدة على الطريق ، وتمويل التجزئة الجديد وخطة الاستبدال ، ومكافأة الإحالة، وأولئك الذين يدفعون مبلغًا إضافيًا مقابل إصدار GT First Edition الذي يتصدر النطاق ، سيحصلون أيضًا على إصدار محدود من حزمة هدايا متميزة حصرية مصنوعة خصيصًا.

وتم قياسه بواسطة CLTC (دورة اختبار المركبات ذات المهام الخفيفة في الصين) ، يمكن أن يسافر موستانج Mach-E RWD لمسافة تصل إلى 619 كيلومترًا لكل شحنة واحدة من البطاريات، وفي السوق الصينية ، يوفر طراز GT الأكثر قوة ذروة إنتاج تبلغ 481 حصانًا (359 كيلووات) وعزم دوران يبلغ 634 رطلاً (680 نيوتن متر)، ووقت التسارع المطالب به من 0 إلى 62 ميلاً في الساعة (0-100 كيلومتر في الساعة) هو 3.65 ثانية.

وفي وقت سابق من هذا الشهر اختبرنا سيارة Mustang Mach-E GT ، ووجد كبير المحررين بريت إيفانز آثارًا لسيارات العضلات خلف عجلة القيادة في سيارة EV الرياضية الكروس أوفر، وإنه يوفر “تسارعًا هائلاً ، ومساحة داخلية فسيحة ، وأرجلًا طويلة المدى ، ولمحة من التوجيه المنخفض الذي يختفي مع بعض الخانق الثقيل.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى