اخبار

فورد تؤكد إنتاج Raptor لم يبدأ حتي يوليو القادم

أكدت فورد أن سيارتها  Maverick لم يبدأ الإنتاج حتى يوليو ، لكن التخيلات بدأت بالفعل في إطلاق نسخة Raptor التي تركز على الأداء من سيارة بيك آب الصغيرة، هذا العرض من منتدى Maverick Truck Club يتخيل كيف يمكن أن يبدو النموذج.

وبدلاً من مرور العارضة عبر الجزء العلوي من الشبكة ، يحتوي هذا الخط على أحرف FORD الجريئة من طرازات Raptor، كما ان هناك أيضًا واجهة سفلية متينة بتصميم شبكي مطابق ومصابيح ضباب في الزوايا، تبرز إضاءة الحاجز بعيدًا لتغطية الإطارات المتعرجة للعمل على الطرق الوعرة.

اما عن التغييرات في الخلفية أقل دراماتيكية، ويظهر شعار رابتور في الجزء الأيمن العلوي من الباب الخلفي، وهناك ممتص الصدمات منخفض المستوى من شأنه تحسين زاوية المغادرة.

 فورد رينجر تحصل على طرازين جديدين من الإصدار المحدود في أوروبا

ونظرًا لأن Maverick لم يتم بيعه حتى الآن ، لا نعرف ما إذا كان متغير Raptor جزءًا من الخطة، وتشير شائعة إلى أن فورد تعمل على درجة Timberline التي ستكون قادرة على العمل الخفيف على الطرق الوعرة، وتتضمن التغييرات المحتملة تعديلات على نظام التعليق وحزمة عجلات / إطارات أكثر صلابة.

ويركب Maverick على منصة Ford C2 ، والتي تقع أيضًا تحت Bronco Sport and Escape. يُظهر اختبار Bronco Sport أنها يمكن أن تكون قادرة تمامًا على الطرق الوعرة ، لذلك هناك سبب وجيه للاعتقاد بأن Maverick مجهز بشكل صحيح يمكن أن يتفوق هناك أيضًا.

وفي الطرف الآخر من تشكيلة رابتور ، تتشكل قاعدة مافريك لتكون شاحنة بسيطة للغاية، بدلاً من الأجزاء الخارجية بلون الهيكل ، يوجد بلاستيك غير مطلي ، وركوب الشاحنة الصغيرة على عجلات فولاذية بإطارات نحيفة، وحتى أن فورد تقوم بإخراج النافذة الخلفية المنزلقة لتقليل التكاليف، والنموذج الأساسي هو الدفع بالعجلات الأمامية وله نظام تعليق خلفي ذو شعاع ملتوي، ويمكن أن تكون الأسعار الأولية أقل من 20000 دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى