اخبار

بنتلي كونتيننتال جي تي V8 تحصل على إصدار اكوينوكس الحصري لليابان

حصلت بنتلي كونتيننتال جي تي V8 على إصدار اكوينوكس الحصري لليابان، فما خطب اليابان في الحصول على جميع الإصدارات الخاصة؟ هذا الأسبوع فقط حيث طرحت BMW إصدار المقتنين 8 Series Gran Coupe Collector’s Edition ، والآن تحصل الدولة على بنتلي كونتيننتال جي تي خاصة من Mulliner،ويطلق عليه Continental GT V8 Equinox Edition ويتميز بتصميم أحادي اللون يضيف عددًا قليلاً من لمسات التصميم الخارجي والداخلي الفريدة، ويأتي الإصدار الخاص الجديد من بنتلي من مجموعة مجموعاتها.

بنتلي كونتيننتال جي تي V8 تحصل على إصدار اكوينوكس الحصري لليابان

ويمكن للعملاء الاختيار بين لونين أونيكس أو أبيض جليدي، وألوان بنتلي التي تتماشى مع مواصفات التصميم الخاصة بها ، وأجزاء ألياف الكربون شديدة اللمعان التي تشمل الفاصل الأمامي ، والناشر الخلفي ، والجناح الخلفي للصندوق ، والعتبات الجانبية، ويضيف المصمم حسب الطلب أيضًا شعاع القمر (الفضي) لهجة ثابتة مقلمة على حافة قطع ألياف الكربون ، والتي يتم رسمها يدويًا وتستغرق خمسة أيام لتطبيقها على كل سيارة، وتم الانتهاء من تحديث التصميم الخارجي للعجلات مقاس 22 بوصة بطلاء التنجستن المعدني الداكن.

أقرأ أيضا: بنتلي تطلق أول برج سكني يحمل علامة بنتلي بفلوريدا

أما عن داخل السيارة يستمر المظهر أحادي اللون مع إخفاء داخلي من Beluga Black مقترن بمزيد من اللمسات الفضية، وتزين الدرزات الفضية المتباينة عجلة القيادة والمقاعد ذات القشرة المزدوجة من Moonbeam فوق Grand Black ، والتي يتم رشها يدويًا،كما تزين الفضة مسند الرأس وألواح حافة المقعد لمزيد من التباين، وتستخدم بنتلي أيضًا الدرزات الفضية على المقاعد المبطنة بالماس وحصائر Mulliner للأرضية ، وهي مصنوعة من خيط فريد مع صبغات خاصة.

بنتلي كونتيننتال جي تي V8 تحصل على إصدار اكوينوكس الحصري لليابان

وتتميز سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي V8 Equinox Edition بمحرك V8 مزدوج الشحن التوربيني سعة 4.0 لتر ينتج 542 حصانًا (404 كيلووات) وعزم دوران يبلغ 568 رطلاً (770 نيوتن متر)، وتسمح هذه الجاذبية لسيارة الكوبيه بالوصول إلى 198 ميلاً في الساعة (318 كيلومترًا في الساعة) بينما تصل إلى 60 ميلاً في الساعة (96 كيلومترًا في الساعة) في 3.9 ثانية. طراز الإصدار الخاص حصري لليابان ، لذلك سيتعين على بقية العالم الاستغناء عنه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى