غير مصنف

فورد موستانج GT تتفوق على قوة بوجاتي فيرون… فيديو

على الرغم من أن شركة فورد تنتج الآن طاقة كهربائية أكثر من السيارات التي تحمل علامة موستانج التي تعمل بالبنزين ، إلا أن السيارة المهر لا تزال السيارة الرياضية الأكثر مبيعًا في الع بحصة تبلغ حوالي 15.1% من فئتها، ويمكن القول إنها واحدة من أكثر الموديلات شهرة في صناعة السيارات بأكملها ، ومع توفر محرك V8 سعة 5.0 لتر في طراز GT ، فإنه من الممتع أيضًا القيادة حتى في شكل مخزون. 

وبالنسبة لعام 2020 كان سعر موستانج جي تي يبدأ من 37،075 دولارًا وناتج ذروة يبلغ 460 حصانًا (343 كيلووات) مباشرة من المصنع، وأفضل شيء في محرك Coyote V8 المحدث هو أنه لعام 2020 ، تم منحه مع عدّاء سحب معدل ، وصمامات أكبر ، وحقن مزدوج ، مما يجعله قاعدة جيدة جدًا لمشاريع الضبط، وأحد أحدث مقاطع الفيديو لقناة بالم بيتش داينو على عروض يوتيوب هو بالضبط ذلك.

وما ستراه في الفيديو المرفق في الجزء العلوي من هذه الصفحة هو سيارة موستانج جي تي 2020 ذات المظهر الأسهم ومجهزة بنظام من المستوى 4 Hellion Street Sleeper System، وهذه حزمة توربو مزدوجة مخفية جيدًا تحت غطاء المحرك للحفاظ على المظهر الأصلي للسيارة، وبفضل الشواحن التوربينية المضافة وعدد من ترقيات الأداء الأخرى ، فهي في الواقع قوية جدًا. 

أقرأ أيضا: تسلا Cybertruck مقابل فورد F-150 Lightning في مقارنة… فيديو

ومن المهم أن نقول إن هذه ليست مجرد ترقية مباشرة لحزمة المستوى 4 لأنها تتميز بالعديد من المكونات المخصصة الأخرى ، بالإضافة إلى ناقل حركة مطور للتعامل مع كل عزم الدوران الإضافي والتعليق المعدل، وعلى الرغم من كل هذه التعديلات ، يبدو مخزونًا تمامًا من الخارج ومخزونًا بالكامل تقريبًا تحت غطاء المحرك.

ويظهر لنا الفيديو عدة عمليات تشغيل على داينو مع إعدادات محرك مختلفة وبوقود مختلف، كما يُظهر أحد المسارات إنتاجًا هائلاً يبلغ 952 حصانًا (710 كيلووات) و 707 رطل قدم (958 رطل قدم) من عزم الدوران عند العجلات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى