طرازات جديدة

فولكس فاجن باسات 2022 تظهر لأول مرة في الصين

ظهرت أحدث طرازات فولكس فاجن باسات ذات المواصفات الصينية في نهاية عام 2018 بتصميم مختلف تمامًا عن طراز Euro المعروض للبيع منذ عام 2015، ويبدو إصدار CN يشبه إلى حد كبير إصدار أمريكا الشمالية على الرغم من أن الطرازين مختلفان تمامًا، وذلك لأن الطراز المباع في الصين يعتمد على منصة MQB بينما لا تزال النسخة الأمريكية تستخدم العظام القديمة من Passat NMS.

وبالنسبة لعام 2022 منحت فولكس فاجن سيارة باسات عملية تعديل في أكثر دول العالم اكتظاظًا بالسكان، ونشرت وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات صورًا كاشفة لتحديث منتصف دورة الصالون بعد أن حصلت السيارة مؤخرًا على ختم الموافقة من الحكومة، كما تحصل على شبكة أمامية براقة مع إدخالات من الكروم على شكل قرص العسل ، إلى جانب مصابيح أمامية LED محدثة وتصميم أكثر نظافة للمصد الأمامي.

أقرأ أيضا

فولكس فاجن تختبر شاحنتها ID Buzz ذاتية القيادة

 

والتغيير الأكثر وضوحًا هو في الخلف حيث تكتسب Passat الصينية شريط إضاءة كامل العرض ، على الرغم من أننا لسنا متأكدين تمامًا مما إذا كان هذا يضيء بالفعل أم أنه موجود للديكور فقط، كما هو الحال مع شارة “280 TSI” المحجوزة لمجموعة نقل الحركة بسعة 1.4 لتر التي تم بيعها جنبًا إلى جنب مع طرازات 330 TSI و 380 TSI سعة 2.0 لتر.

ونظرًا لأن إصدار أمريكا الشمالية يشبه إلى حد كبير النموذج الصيني ، ولا يسعنا إلا أن نتساءل عما إذا كان سيتم تطبيق هذا الارتداء والثنية على جانب الولايات المتحدة المباع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى