طرازات جديدة

فولكس فاجن تيجوان تكتسب محرك جولف GTI بقوة 242 حصانًا

فولكس فاجن تيجوان تتوفر المحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بشاحن توربيني في شكل 187 حصانًا ، مع 236 رطلاً قدمًا ، أو بنفس الشكل الذي يبلغ 242 حصانًا ، و 273 رطلاً قدم في سيارة غولف GTI هاتشباك الساخنة. تم طرح نفس الخيار على شقيق سيات تاراكو في تيجوان الشهر الماضي.

يعمل الخيار الأكثر فاعلية على سد الفجوة بين Tiguan R كاملة الدسم وتشكيلة Tiguan القياسية ، مما يؤدي إلى خفض الوقت من 0 إلى 62 ميل في الساعة إلى 6.0 ثوانٍ فقط ورفع السرعة القصوى إلى 142 ميلاً في الساعة.

فولكس فاجن تيجوان تكتسب محرك جولف GTI بقوة 242 حصانًا لعام 2021

يغطي خيار 187 حصانًا السرعة من 0 إلى 62 ميلاً في الساعة في 7.4 ثانية ، ويبلغ سرعته 133 ميلاً في الساعة وقادر على 34.1 ميلاً في الساعة. وهي متوفرة في حواف من طراز Elegance و R-Line ، بسعر يبدأ من 36.140 جنيهًا إسترلينيًا ، في حين أن خيار 242 حصانًا حصريًا لسيارة R-Line الرياضية وبسعر يبدأ من 39.560 جنيهًا إسترلينيًا.

هذا الأخير هو أسرع وأقوى نسخة من Tiguan معروضة للبيع ، حتى وصول 316bhp R في الأشهر المقبلة. تبلغ قدرتها من 0 إلى 62 ميلاً في الساعة في 4.9 ثانية ومجهزة بنظام دفع رباعي جديد لتوجيه عزم الدوران ، ومن المتوقع أن يبلغ سعر Tiguan R الجديدة حوالي 44000 جنيه إسترليني وستنافس BMW X2 M35i و Audi SQ2.

قالت هانا دوهرتي ، مديرة منتجات تيجوان في شركة فولكس فاجن في المملكة المتحدة: “إن أحد المكونات الرئيسية لأي سيارة دفع رباعي هي القدرة ، سواء كانت القدرة على المغامرة على الطرق الوعرة ، أو توفير مساحة لخمسة أشخاص وأمتعتهم ، أو حتى مجرد الوقوف في وجه الحياة اليومية. محاكمات الحياة الأسرية.

“مع هذا الثنائي القوي لمحركات البنزين ، أصبحت تيغوان أكثر قدرة من أي وقت مضى – حيث توفر المساحة والقوة والجودة والمرونة والبراعة (أو القيادة على الطرق الوعرة) للدفع الرباعي 4Motion. كما أن زيادة الخيارات للعملاء للسيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الأكثر مبيعًا في فولكس فاجن هي أيضًا دفعة كبيرة “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى