اخبار

قريبا.. لوبركس لزيوت المحركات تقتحم السوق المصرية

بعد نجاحات متواصلة في الأسواق العالمية وبخبرات إقليمية متميزة تعي متطلبات الأسواق المحلية في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط، تتوجه شركة لوبركس للزيوت المتخصصة لتقتحم السوق المصري الواعد مع تنامي الفرص الاستثمارية المتماشية مع الرؤية المصرية الفذة للتنمية المستدامة في السنوات القادمة.

وتعتبر أولى خطوات الشركة في السوق المصرية رعايتها لفريق أمينو براذرز لسباقات السيارات، أحد أفضل فرق سباقات الرالي في مصر، وهو فريق رائد في مجال الراليات الصحراوية ورياضة السيارات.

في أول ظهور مصري لها.. لوبركس الراعي الرسمي لفريق أمينو براذرز للراليات

ونظراً للحركة التنموية التي تشهدها جمهورية مصر العربية مؤخراً، تعتزم شركة لوبركس دخول السوق المصري من أوسع ابوابه لتعزيز عجلة التقدم في البلاد وذلك عبر عقد شراكات متميزة مع مختلف الجهات في قطاع السيارات والقطاعات الصناعية والبحرية المتخصصة، لتزود السوق المصري بمنتجات ذات جودة عالية وميزة تنافسية تضاهي المنتجات العالمية مع جدوى اقتصادية تصل إلى 25٪ أكثر فاعلية من حيث التكلفة. 

شركة لوبركس للزيوت هي من الشركات الرائدة في صناعة زيوت التشحيم لمحركات السيارات والسفن والدراجات النارية والزيوت الصناعية حيث تتميز منتجاتها بالجودة العالمية التقنيات المتقدمة التي تتفهم متطلبات الأداء للعملاء مع تعزيز الأداء التشغيلي والعمر الافتراضي للمحركات، وتتخذ الشركة من منطقة الحمرية الحرة في إمارة الشارقة مقراً لها لتنتفع من الموقع الاستراتيجي والبنية التحتية التي توفرها الإمارات العربية المتحدة ولتنطلق منها إلى الأسواق العالمية والإقليمية.

منذ تأسيسها عام 2005، اعتمدت الشركة سياسة الابتكار والجودة والشفافية في التعامل ما مكنها من دخول أكثر من 80 سوقاً عالمياً وذلك عبر عقدها للشراكات الناجحة مع نخبة من العملاء والممثلين المحليين في تلك الأسواق.

ويتميز مصنع الشركة بمساحته البالغة 200,000 قدم مربع بأحدث التقنيات في مجال المزج الأوتوماتيكي بالكامل للزيوت دون التدخل البشري ما يضمن جودة واتساق المنتجات، وخير شاهد على ذلك هو حصول منتجات لوبركس المتميزة على اعتماد كبرى الشركات العالمية المصنعة للمحركات مثل بي أم دبليو وبورشه وفولكس فاجن ومرسيدس بنز وغيرها من الشركات العالمية.

كما تحرص الشركة على تعزيز تنافسيتها وكفاءتها التشغيلية والتسويقية من خلال استخدام أحدث التقنيات، الأمر الجلي في حصول الشركة على العديد من شهادات الجودة والتميز مثل اعتماد المنظمة الدولية لتوحيد القياسات والمعهد الأمريكي للبترول وغيرها من المؤسسات العالمية المرموقة في القطاع.

 وتعتمد الشركة على خبراتها العالمية ومعرفتها الإقليمية بالاحتياجات المحلية للعملاء حيث تستخدم الشركة أفضل الإضافات والخلطات المطورة خصيصاً لاحتياجات العملاء ما يعزز الأداء والكفاءة التشغيلية.

Lubrex

وتسعى لوبركس لأن تكون واحدة من أهم الشركات الرئيسية في السوق المصري حيث تهدف خلال الأعوام الثلاثة القادمة إلى تحقيق 10٪ من الحصة السوقية للزيوت والشحوم في قطاع السيارات والقطاعات الصناعية والبحرية وصولاً للريادة المحلية في غضون خمسة أعوام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى