اخبار

كيا تطرح مفهوم EV9 الاختباري

كشفت كيا النقاب عن النسخة الهجينة من سورينتو في أغسطس من هذا العام مع نظام PHEV كهربائي قوي ونطاق كهربائي يبلغ 32 ميلاً، وبالنسبة لأولئك الذين يريدون شيئًا بأبعاد متشابهة ولكن أكثر بكثير من الأميال الكهربائية ، تعد الشركة المصنعة الكورية الجنوبية منتجًا جديدًا سيتم معاينته بمفهوم قريب جدًا.

أعلنت كيا للتو عن مفهوم EV9 الجديد من خلال منشور على Instagram ، وأعلنت أيضًا عن تاريخ الظهور الرسمي – 11 نوفمبر، والصورة الوحيدة المتاحة لا تكشف الكثير ، على الرغم من أننا على الأقل نرى الشكل العام للسيارة التي ينبغي ربما أصبح النموذج الكهربائي الرائد للعلامة التجارية.

أقرأ أيضا:

108,828 سيارة مبيعات هيونداي وكيا فى الولايات المتحدة

مما يمكننا رؤيته يبدو أن EV9 يمكن أن يكون أكبر من سورينتو، ومن الصعب جدًا تحديد حجم هذه السيارة الكهربائية متعددة الاستخدامات ، على الرغم من أنها تبدو في لمحة واحدة تقريبًا بحجم تيلورايد، وإذا تبين أن هذا صحيح ، فقد ننظر إلى سيارة ذات سبعة مقاعد ولكن ، مرة أخرى لا يمكن تأكيد أي شيء في الوقت الحالي.

وفي فبراير من هذا العام أعلنت كيا أن الجيل القادم من السيارات الكهربائية التي ستقدمها سيستخدم الأسماء بين EV1 و EV9، وستعتمد جميعها على بنية E-GMP التي تم تطويرها بالتعاون مع Hyundai ، ويخبرنا المنطق أن EV9 الذي نحن على وشك رؤيته كمفهوم في غضون ثلاثة أيام من الآن سيتولى الدور الرئيسي.

وبالنسبة لحدث 11 نوفمبر تعد كيا أيضًا بالكشف عن المزيد حول “التزامها بمستقبل أكثر استدامة”، وإذا حاولنا القراءة بين السطور ، فقد يعني ذلك أن الشركة المصنعة ستعلن المزيد من التفاصيل حول إستراتيجيتها للمركبات الكهربائية، وترقبوا الظهور الأول لمفهوم EV9 وجميع التفاصيل التي ستعلنها كيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى