اخبار

لامبورجيني تشارك في مبادرة موفمبر لتعزيز الوعي حول صحة الرجال

أعلنت لامبورجيني (Automobili Lamborghini) عن انضمامها كشريك رسمي طيلة شهر نوفمبر إلى مبادرة موفمبر (Movember)  الفعالية الرائدة عالمياً للتوعية بقضايا الرجال الصحّية، وذلك من خلال حملة تهدف لجمع التبرّعات وتعزيز الوعي حول الأمور الصحّية الرجّالية.. وسوف تذهب الأموال المجمَّعة خلال الشهر للمساعدة في تعزيز الصحّة العقلية ومنع الانتحار، إضافة للتوعية بسرطان البروستات وسرطن الخصية.

 

1,500 سيارة لامبورجيني ستشارك في مواكب دعم استعراضية من نيويورك إلى سيدني

وسوف تقام الفعالية الأبرز ضمن الحملة يوم السبت 6 نوفمبر، وذلك عندما تنطلق حوالي 1,500 سيارة لامبورجيني على طرقات بعض أبرز المدن حول العالم لنشر الوعي حول أهمّية المسائل الصحّية عبر مبادرة جماعية مفردة. وستتزّين سيارات لامبورجيني المشارِكة بملصقات على أغطيتها تحمل رسومات للشوارب التي تشكّل شعاراً لهذه الحركة العالمية.. وستعبر السيارات ضمن مواكب في العديد من المدن الرئيسية مثل نيويورك، لندن، سيدني، بانكوك، روما وكايب تاون. ولقد قام 92 وكيلاً من وكلاء لامبورجيني بدعوة العملاء من مختلف أنحاء العالم كي يكونوا جزءً من مسيرة الثور (Bull Run)، حيث سيلعبون دوراً في نشر الرسالة الخاصّة بمبادرة ’موفمبر‘. وخلال هذه الفترة، سوف تقوم المؤسَّسة بإطلاق حملة تبرّعات عبر منصّتها الخاصّة (https://bit.ly/3AL7aNO) حيث يستطيع الراغبون بالمساعدة إجراء التبرّعات.

حول هذا الموضوع، قال ستيفن وينكلمان، الرئيس والمدير التنفيذي لدى لامبورجيني  : ” تريد لامبورجيني عبر هذه الشراكة أن تساهم بفعالية في المسألة الحيوية المتعلّقة بالصحّة ودعم الأبحاث، وذلك عبر نشر الوعي ضمن مجتمعاتها التي تضم العملاء وعشّاق العلامة التجارية. وهذا يتوافق تماماً مع العديد من المبادرات التي نعتمدها داخل الشركة منذ سنوات لتعزيز العافية النفسية والبدنية لموظّفينا. وهذه تشمل العديد من الأمور، بدءً من الفحوصات الطبّية والمشاريع الوقائية، مروراً ببرامج دعم التنوّع والتكامل، وصولاً إلى الكثير من المبادرات الاجتماعية، مما يجعل ’لامبورغيني‘ شركة صناعية مسؤولة أخلاقياً.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى