اخبار

لاند روفر تلمح بتقديم نسخة البيك اب من Defender

أعطت لاند روفر أكبر تلميح حتى الآن بأنها ستقدم نسخة بيك آب من Defender الجديدة لمنافسة Ford Ranger و Volkswagen Amarok.
وقد ألمحت الشركة سابقًا إلى أن إصدارًا مفتوحًا للدعم من سيارات الدفع الرباعي التي وُلدت مجددًا سيكون “ممكنًا تقنيًا” ، لكنها لم تعلن بعد عن نية ملموسة لوضع مثل هذا النموذج في الإنتاج.

الآن ، على الرغم من ذلك ، قال نيك كولينز ، المدير التنفيذي لبرامج السيارات في جاكوار لاند رو Carر ، إن سيارة العام ليست فقط سيارة بيك آب بيك أب من ديفيندر مجدية ولكن “هناك طلب من العملاء” بما يكفي لتبرير ذلك.

أكد كولينز أنه “لم تكن هناك قيود هيكلية” لشاحنة بيك آب ديفندر وأنه “يمكنك صنع بيك آب من هيكل أحادي” – على الرغم من أن جميع شاحنات البيك أب السائدة تقريبًا تعتمد على مركبات بهيكل وجسم منفصلين.

قال كولينز: “قلنا دائمًا أن ديفندر ستكون عائلة” ، وأنه أثناء الحديث عن الخطط المستقبلية يجب “حفظها ليوم آخر” ، يجب علينا “مشاهدة هذه المساحة” فيما يتعلق بشاحنة البيك أب.

سوف يستهدف Defender المدعوم المفتوح بشكل مباشر السوق النفعي الذي يتمتع بشعبية كبيرة في الولايات المتحدة وسوق البيك اب المزدهر في أوروبا. ومن الممكن أيضًا أن تساعد لاند روفر في سرقة بعض المبيعات من تويوتا لاندكروزر التي ظلت سائدة لفترة طويلة في الأسواق النامية بما في ذلك أمريكا الجنوبية وأفريقيا.

كما ذكرت من قبل سيتم تقديم بيك آب Defender مع مجموعة مختارة من وحدات البنزين والديزل من مجموعة Defender القياسية ومن المحتمل أن يتم تقديمها حصريًا في شكل 110 ذات قاعدة العجلات الطويلة.

مثل Ranger و Nissan Navara و Toyota Hilux ، من المحتمل أن يتم تقديمها مع مجموعة شاملة من مستويات القطع ، بدءًا من أمثلة مواصفات المرافق الأرخص والأقل تكلفة وصولاً إلى المزيد من العروض المتميزة في النهاية العليا.

قدمت لاند روفر حتى الآن 90 و 110 نوعين مختلفين من السيارات ذات قاعدة العجلات القصيرة والطويلة من ديفندر ، وتقوم حاليًا بطرح نسخ تجارية من النوعين.

يتوفر أيضًا Defender 130 بقاعدة عجلات طويلة وحجرة تحميل خلفية ممتدة ، وكذلك المتغيرات الهجينة القابلة للتوصيل لسيارة ذات قاعدة عجلات طويلة لتكملة إصدارات ICE الخالصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى