اخبار

لكزس تتعهد ببناء سيارات رياضية في عصر السيارات الكهربائية

تعهدت لكزس ببناء سيارات رياضية في عصر السيارات الكهربائية، حيث استعرض مفهوم LF-Z Electrified في وقت سابق من هذا الأسبوع لغة التصميم المستقبلية والاتجاه التكنولوجي الذي ستتخذه لكزس في السنوات القليلة المقبلة.

لكزس تتعهد ببناء سيارات رياضية في عصر السيارات الكهربائية

لربما شعر بعضكم بخيبة أمل من حقيقة أن شركة صناعة السيارات اليابانية ستركز على سيارات الكروس أوفر وسيارات الدفع الرباعي ، ولكن أكد مسؤول تنفيذي رفيع المستوى من الشركة أنه ستكون هناك سيارات رياضية قادمة من لكزس في عصر السيارات الكهربائية.

والخبر الكبير هنا هو على الأرجح أن LC500 لن تكون آخر سيارة رياضية هالة للشركة، وفي حوالي عام 2025 ، يقال إن الشركة ستقدم خليفتها ، والذي سيحتوي على الكهرباء بشكل أو بآخر، وهذا ليس مجرد افتراض ، بل وعد يأتي من لكزس.

لكزس تتعهد ببناء سيارات رياضية في عصر السيارات الكهربائية

أقرأ أيضا: لكزس LF كبيرة SUV تأخرت ل 2023

وقال هيرو توجاشي ، رئيس إدارة العلامة التجارية : “يتوقع عملاؤنا المزيد من المركبات العاطفية التي تقدم التفاعل بين السائق والراكب والسيارة”، وأحد المجالات التي نعتقد أنه يمكننا القيام بها هو توفير السيارات الرياضية في المستقبل، ولا يمكنني ذكر التفاصيل ، ولكن بحلول عام 2025 سنعمل على مثل هذه السيارة في المستقبل “.

ومع LF-Z Electrified ، عرضت لكزس نظام دفع رباعي جديد مكهرب ، مصمم “لخلق إحساس وتجربة قيادة جديدة”

لكزس تتعهد ببناء سيارات رياضية في عصر السيارات الكهربائية

وسيتم استخدامه في السيارات المكهربة والكهربائية بالكامل في المستقبل ، ويمكن أن تشمل هذه نماذج الأداء المذكورة، وما عليك سوى تخيل خليفة LC 500 كهربائي مع توازن وزن مناسب وعزم دوران فوري ونظام دفع رباعي ذكي.

واعتبارًا من عام 2025 فصاعدًا ، ستبدأ لكزس في بيع نسخة كهربائية من كل طراز جديد، وتتضمن الإستراتيجية إطلاق العديد من السيارات الهجينة والبطارية الجديدة ، حيث تريد العلامة التجارية تنويع مجموعة محركاتها، زتم تصميم نظام الدفع الرباعي الجديد للعمل على كل من السيارات الهجينة و BEV ، مما يجعله مناسبًا لمجموعة واسعة من المركبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى