اخبار

جيب رينيجيد ‘Loki’ سيارة مليئة بالإمكانيات الجديدة

 لقد كانت جيب رينيجيد موجودة منذ سبع سنوات ، ومؤخراً تم إنتاج عدد غير قليل من الإصدارات محدودة التشغيل،ولقد رأينا النسخة البرونزية المكسيكية و Islander للولايات المتحدة ، والآن تحصل إيطاليا على مشتقها الفخم من سيارة الطرق الوعرة الصغيرة.

وبعد إطلاق Renegade Hyper الإيطالي في عام 2018 للاحتفال بإصدار Avengers: Infinity War ، تعاونت Jeep مرة أخرى مع Marvel Studios من أجل كروس مدمج ثانوي.

وهذه المرة يطلق عليها Renegade Impulse وتتميز بشارة Loki على الباب الخلفي للإشارة إلى إطلاق سلسلة Loki هذا الشهر على Disney +، وتم عرضه لأول مرة في 9 يونيو وسيتضمن ما مجموعه ست حلقات خلال الموسم الأول ، تم بث ثلاث منها بالفعل وستعرض الحلقة الرابعة في 30 يونيو.

أقرأ أيضا: جيب رانجلر إكستريم ريكون .. بإطارات مقاس 35 بوصة

كما أنه يعتمد على الطراز المحدود المتطور ويتم تقديمه إما بمحرك توربيني بقوة 130 حصانًا أو كنموذج 4xe مع مجموعة نقل الحركة الهجينة التي تبلغ قوتها 190 حصانًا، وسيتعين على المهتمين بالحصول على نظام الدفع بجميع العجلات (AWD) أن ينتقلوا إلى الإصدار المكهرب لأن البديل الذي يعمل بنظام MultiJet يأتي حصريًا مع تصميم الدفع بالعجلات الأمامية.

ويتم تحميل Renegade Impulse التي تحمل علامة Loki بميزات ، بما في ذلك حزمة الوظائف التي تشتمل على نظام بدون مفتاح ، ومرايا رؤية خلفية قابلة للطي كهربائياً ، ودرج شحن أسفل مقعد الراكب الأمامي، وترمي جيب إيطاليا أيضًا في مرآة ذات تعتيم تلقائي جنبًا إلى جنب مع سجادة أرضية قابلة للانعكاس ومقاومة للماء، ويركب على عجلات 18 بوصة ويستفيد من التحكم في النوافذ عن بعد ، في حين أن المقصورة هي موطن لشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات ونظام تحكم في المناخ ثنائي المنطقة.

ويعتبر Renegade حاليًا أصغر عروض سيارات الدفع الرباعي من Jeep ، ولكن هذا سيتغير في عام 2022 عندما تتم إضافة طراز بحجم نصف لتر إلى التشكيلة، كما يُزعم أنها ستركب على النظام الأساسي المعياري المضغوط (CMP) الذي طورته PSA Peugeot Citro whichn والذي من المتوقع أن يرث المحركات أيضًا، ويأتي الإصدار نسخة هجينة مع محرك احتراق يقود العجلات الأمامية ومحرك كهربائي يعمل على المحور الخلفي سيعطيها الدفع الرباعي ، ونسمع أن ألفا روميو وفيات ستحصلان على ما يعادلهما من جيب الطفل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى