طرازات جديدة

مازيراتي تعرض نموذجها الأول من Grecale بشكل رياضي موديل 2022

شاركت مازيراتي بعض الصور الجديدة لموسم 2022 Grecale القادم في شكل نموذج أولي. سيتم إطلاق هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات صغيرة الحجم في وقت لاحق من هذا العام ، ومن المتوقع أن تنافس سيارات مثل BMW X3 و Porsche Macan ، بحيث تتناسب مع طراز ليفانتي متوسط ​​الحجم في تشكيلة سيارات الدفع الرباعي من مازيراتي.

كما تتوقع ، تبدو نسب Grecale مشابهة لنسب شقيقها الكبير ، بغطاء طويل وعلاج مماثل للعمود C. نظرًا لأنه سيتم بناء Grecale في نفس المصنع مثل Alfa Romeo Stelvio ، يمكننا أن نتوقع أن النموذجين سيشتركان في بعض المكونات. قالت مازيراتي أيضًا إنها ستقدم نسخة هجينة من Grecale ، وفي النهاية تخطط الشركة لتقديم نسخة كهربائية تعمل بالبطارية من جميع طرازاتها أيضًا.

قد يكون هناك أيضًا إصدار Trofeo عالي الأداء من Grecale في البطاقات. يتضمن علاج Trofeo لسيارات Ghibli و Quattroporte و Levante محرك V-8 مزدوج التوربو سعة 3.8 لتر من صنع Ferrari ، لكننا لا نعرف ما إذا كان هذا المحرك سيشق طريقه إلى هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الأصغر أم لا.

تقول مازيراتي إنها ستكشف عن مزيد من التفاصيل حول Grecale في وقت لاحق في عام 2021. من المحتمل أن تكون أقل تكلفة من مازيراتي ، وربما تبدأ من أقل من 50000 دولار (يحمل جيبلي حاليًا هذا اللقب ، بدءًا من 73،685 دولارًا). نتوقع أن تصل إلى وكلاء الولايات المتحدة من قبل نهاية العام ، أو ربما في أوائل عام 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى