رياضة

دودج ديمون لا تصمد أمام بورشه 911 توربو إس في سباق دراج… فيديو

دودج تشالنجر SRT Demon هي سيارة سحب المصنع النهائية. مع محرك V-8 فائق الشحن بقوة 840 حصانًا وبقع السحب وحتى الفرامل العابرة ، فإنه يحتوي على جميع الأجهزة اللازمة لإثارة المنافسة. ولكن كما يمكننا أن نرى من هذا الفيديو الأخير لسباق السحب ، فإنه لا يمكنه الأداء بأفضل حالاته بدون سطح سحب لزج ومجهز.

تمكنت قناة Carwow على YouTube من الحصول على دودج Demon جنبًا إلى جنب مع سيارة Porsche 911 Turbo S الجديدة تمامًا لعدد قليل من سباقات السحب على مدرج رطب في المملكة المتحدة. على الورق ، يجب أن يكون الشيطان قادرًا على تدخين 911 ، ولكن بفضل الظروف ، لن يكون قادرًا على الأداء في أفضل حالاته. حتى مع بعض تعديل الخانق عالي المستوى ، فإنه غير قادر على الخروج من الخط بدون بعض دوران العجلات على الأقل.

من ناحية أخرى ، فإن أداء 911 لا تشوبه شائبة على الرغم من الطقس والسطح غير الملائم. بفضل نظام الدفع الرباعي القياسي ونظام التحكم في الانطلاق ذو القدرات الهائلة ، لا يتطلب الأمر أي جهد على الإطلاق لتحريك السيارة دون أي دراما. ومع وجود 640 حصاناً في الصنبور ، فإنها تتحرك بالتأكيد.

حتى من خلال سباق الدحرجة ، لا يستطيع المتحدي العثور على المقبض ، ويدور عجلاته في البداية. لتحقيق الفوز ، يجب على المضيف أن يبدأ في السرعة الرابعة لمنع الإطارات من الدوران.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى