رياضة

ماكلارين F1 LM النادرة للغاية والأصلية بالكامل… فيديو

هل تريد أن تجعل مظهر ماكلارين F1 عاديًا؟ كل ما تحتاجه هو واحدة من اثنين من طرازات ماكلارين إف 1 إل إم المعروضة في متحف بيترسون للسيارات في لوس أنجلوس بكاليفورنيا، ماكلارين إف 1 هي أيقونة سيارات ولدت من عقود من نجاح McLaren في السباقات ورؤية المصمم الأسطوري جوردون موراي، ونتمتع اليوم بفرصة العمر لإلقاء نظرة متعمقة على سيارة ماكلارين إف 1 إل إم النادرة للغاية.

وعندما سمعت كلمة McLaren في سياق اليوم ، فمن المحتمل أن يكون لديك رؤى لمجموعة واسعة من السيارات الخارقة والهايبر كار التي تبدو بطريقة ما متشابهة مع تعيينات الأرقام التي تتطلب خبيرًا في McLaren لفك تشفيرها، ولكن في تسعينيات القرن الماضي ، كانت الطريقة الوحيدة التي كنت ستقود بها سيارة McLaren في مضمار السباق مع مجموعة من الرعاة وفريق سباق يعتمد عليك، وكان ذلك حتى ظهور ماكلارين F1 الرائع على الساحة ومنح الأشخاص العاديين الذين يملكون المال الفرصة لقيادة سيارة ماكلارين.

أقرأ أيضا: تعرف على سيارة مرسيدس SLR ماكلارين الحديثة بواسطة جورجي بوزكوف

ففي عام 2021 لست بحاجة إلى أن تكون لاندو نوريس أو دانيال ريكاردو لقيادة سيارة مكلارين ، ويقال إنك لست بحاجة إلى أن تكون بهذا الثراء، وما عليك سوى سؤال عدد لا يحصى من مستخدمي YouTube الذين يقودون سيارات McLaren الخاصة بهم مثل البضائع التي يمكن التخلص منها في انتظار استبدالها بالشيء الكبير التالي.

وقد كانت سيارة ماكلارين إف 1 أكثر من مجرد سيارة ، بل كانت ذروة السيارات الخارقة التناظرية من وقت قبل تقليص حجمها وكانت مساعدة الكمبيوتر أمرًا شائعًا، وفازت إصدارات السباق من McLaren F1 بسباق Le Mans 1995 لمدة 24 ساعة مما ساعد على ترسيخ مكانة F1 في تاريخ السيارات.

نلقي اليوم نظرة على سيارة  F1 LM الفريدة المصممة للاحتفال بنجاح السباقات والاستمتاع بواحدة من أندر السيارات التي تم تصنيعها على الإطلاق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى