غير مصنف

مجموعة Lego بورش 911 عبارة عن Targa وTurbo في سيارة واحدة… فيديو

مجموعة بورش 911 الجديدة تمنحك Turbo و Targa في سيارة واحدة وذلك مع مجموعة Lego الجديدة ، لا تحتاج إلى اتخاذ قرار على الفور ، ويمكنك دائمًا تغيير رأيك بعد الانتهاء.

استنادًا إلى أواخر السبعينيات وأوائل الثمانينيات من القرن الماضي 911 ، فإن مجموعة بورش 911 الجديدة هي في الواقع الطراز الثامن من طراز 911 الذي أنتجه ليغو للبيع. كانت هناك إصدارات Speed ​​Champion و Technic ، لكن هذا هو أول إصدار يتم تصنيعه بهذا المقياس وبهذا المستوى من التفاصيل. هذا يعني أن لديها عجلة قيادة تعمل ، والأبواب ، والجذع ، وغطاء المحرك تفتح جميعها لتكشف عن محرك خلفي مسطح بستة ملاكم ومقصورة داخلية رائعة مع مقاعد أمامية مائلة ومقبض ناقل حركة وفرامل يد.

تمنحك مجموعة بورش 911 الجديدة من ليغو تارغا وتوربو في صندوق واحد... فيديو

في حين أن قاعدة التصميم هي نفسها بغض النظر عن الخيار الذي تختاره ، في مرحلة ما من العملية ، عليك أن تقرر بين Turbo ذي السقف الثابت مع المفسد الكلاسيكي أو Targa المفتوح. لا تشمل الاختلافات التغييرات الخارجية الواضحة فحسب ، بل تشمل أيضًا مجموعتين من الحافات (الأسود للتوربو ، والشظية في Targa) بالإضافة إلى شارات Turbo ، والمحور الخلفي الأوسع وشاحن توربيني صغير من Lego ومبرد داخلي على إصدار Turbo. عندما تصنع Targa ، توجد نافذة خلفية مبنية من الطوب ويمكنك تخزين السقف القابل للإزالة أسفل الغطاء.

بدأت مجموعة بورش 911 الجديدة كمشروع شغف جانبي لمصمم Lego Mike Psiaki ، وقال في الفيديو الترويجي الموضح أعلاه أن Lego ابتكرت بعض القطع الجديدة لهذا النموذج ، بما في ذلك “القوس الثلاثي” الجديد وربع 5×5- الدائرة المطلوبة للحصول على الشكل الأيقوني 911 دقيقًا قدر الإمكان في شكل قرميد.

مع التركيز على السوق العالمية ، تقوم Lego بتضمين بلاط لوحات ترخيص لثلاث دول: الولايات المتحدة (P51AK3) وألمانيا (S-CU 6000) واليابان (Gunma 93 10-295). أعطى Psiaki فكرة أن هناك بيض عيد الفصح في هذه الأطباق ، والولايات المتحدة سهلة نوعًا ما. بالنسبة للوحة اليابانية ، فإن كانجي على البلاط يعني محافظة جونما ، ولكن يمكن أيضًا قراءتها كمجموعة من الخيول. تتم طباعة جميع العناصر المطبوعة في هذه المجموعة فعليًا على الطوب ، لذلك لا داعي لتطبيق أي ملصقات أو القلق بشأن إزالتها إذا كنت ترغب في إعادة بناء المجموعة في إصدار Targa / Turbo الذي لم تقم ببنائه في المرة الأولى حول. هذا يعني أيضًا الحصول على بعض بلاطات Lego المطبوعة الرائعة مع شعار Porsche عليها ، لإضافتها إلى مجموعتك.

تأتي المجموعة بورش Lego 911 التي يبلغ سعرها 149.99 دولارًا مع 1458 قطعة وستتوفر في الأول من مارس. يبلغ ارتفاع النموذج النهائي 4.25 بوصة وعرضه 6.3 بوصة وطوله 14.0 بوصة. تاريخ البيع هو 16 فبراير لأعضاء برنامج Lego VIP ، وهو مجاني للانضمام. إذا دخلت في وقت مبكر بما يكفي كشخصية مهمة ، فسيقوم Lego بإلقاء “حزمة مالكي Lego Porsche محدودة الإصدار” مع عملية الشراء. تتضمن هذه الحزمة “شهادة ملكية ومحفظة بطاقات Lego Porsche رسمية ومجموعة من أربع مطبوعات فنية فريدة تستند إلى إعلانات Porsche 911 المعاصرة ، وكلها مقدمة في محفظة جامع ذكية.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى