طرازات جديدة

مرسيدس تقدم GLE Facelift بشكل غير رسمي مع مصابيح الفئة S.

تخضع سيارة مرسيدس GLE-Class لعملية تجميل، وقد تم الكشف عن الجيل الحالي من سيارات الدفع الرباعي الفاخرة في سبتمبر 2018 ، ولكن يبدو أن مرسيدس-بنز تختبر بالفعل نسختها المحدثة على الطرق العامة.

وتم رصد نموذج أولي لمرسيدس GLE ، تم رصده لأول مرة ، بأقل قدر من الإخفاء الشهر الماضي، وبينما لا يزال مبكرًا نسبيًا يمكننا أن نفترض بالفعل أن عملية شد الوجه جارية ولكن مع تغييرات صغيرة فقط من النموذج الحالي، وذهب أصدقاؤنا من Kolesa إلى الأمام وخلعوا النموذج الأولي الملفوف بالكاد ، مع التعديلات التي سيكون عشاق مرسيدس على دراية بها.

ومن الواضح أن GLE المعروضة هنا ترتدي المصابيح الأمامية التي شوهدت في مرسيدس الفئة S ، والتي تختلف قليلاً عن الطراز الحالي ولكنها مميزة بالتأكيد، وفي الجزء الخلفي يُظهر العرض أيضًا رسومًا منقحة للمصابيح الخلفية ، تتبع أيضًا ريادة Merc الرائد، وبصرف النظر عن هؤلاء لم نشهد الكثير من التغييرات على GLE التي تم رصدها الشهر الماضي في شتوتغارت، زهذا متوقع تمامًا نظرًا لأن النموذج جديد نسبيًا.

أقرأ أيضا:مرسيدس تنهي معظم طرازات البنزين بنهاية العقد 

مرسيدس تقدم GLE Facelift بشكل غير رسمي مع مصابيح الفئة S.

وبالطبع هذه مجرد عروض خيالية ، لذا لا تأخذها على أنها حقيقة حتى الآن، ويمكننا القول أن GLE تبدو جذابة للغاية وهي ترتدي نفس الإضاءة مثل الطراز الرئيسي.

وفي الداخل من المتوقع أن تحصل عملية تجميل GLE القادمة على بعض التحديثات في المقصورة ، على الرغم من أننا لا نعتمد على التغييرات في تخطيط الشاشة جنبًا إلى جنب، وقد تكون هناك بعض ترقيات البرامج ، ولكن هذا يتعلق فقط بالنموذج المحدث.

ونظرًا لأنها لا تزال في وقت مبكر من دورة حياتها ، فقد يحدث ظهور GLE facelift لأول مرة في وقت لاحق من هذا العام أو أوائل عام 2022، ويمكن بعد ذلك بيعها في الولايات المتحدة كعام طراز 2023 ، في حين أن النسخة الكهربائية المكافئة التي قد تحمل اسم EQE SUV هي أيضًا من المقرر أن تصل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى