اخبار

مرسيدس 2022 AMG SL تُظهر عن قرب هيكل السيارة الأملس

من المؤكد أن الجيل القادم من مرسيدس-بنز SL-Class قيد التنفيذ مع حدوث المزيد من مشاهد نموذجها الأولي هذا العام، وتحتوي هذه المجموعة الأخيرة من صور على أقرب اللقطات إلى حد بعيد ، حيث تُظهر هيكل جسم Sport Leicht الأنيق.

وهناك نموذجان تم رؤيتهما في هذه المجموعة ، ويبدو أن أحدهما يتباهى بمزيد من الجلد هو الإصدار الأكثر سخونة مع أنابيب العادم الرباعية البارزة في الخلف، كما إنه مشابه لما رأيناه في Nurburgring الشهر الماضي ، ولكن بغطاء أسود ناعم بدلاً من الأحمر.

ووتشبه المجموعة الثانية من الصور النموذج الأولي الذي رأيناه في وقت مبكر من هذا العام ، تم التقاطه أثناء إجراء بعض اختبارات الطقس البارد، كما أن الصور واضحة بشكل لا يصدق أيضًا ، كما لو كانت من بيان صحفي رسمي.

أقرأ أيضا مرسيدس تختبر السيارة C-Class في الطقس الحار

وبالعودة إلى SL القادم نعرف الآن بعض الحقائق بناءً على الإصدارات الأخيرة من قبل شركة صناعة السيارات الألمانية، ونعلم جميعًا أن SL التالي سيحل محل SLC و S-Class Convertible المتوقفة أثناء دمجها مع AMG GT Roadster في طراز 2 + 2 واحد، وتقوم AMG بتطوير الرودستر منذ اليوم الأول ، لذلك لا يمكننا توقع أقل من ذلك من حيث الأداء.

وكشف أفالترباخ مرة أخرى في مايو عن الهيكل الخفيف الوزن لسيارة SL القادمة ، والتي ستكون مزيجًا من الألومنيوم والصلب والمغنيسيوم والألياف المركبة ، مما يحافظ على الأشياء خفيفة ويزيد من الصلابة، والأهم من ذلك يقال أن هذا الهيكل لديه صلابة التوائية تزيد بنسبة 18% عن النموذج الذي يحل محله.

وفي الوقت نفسه كشفت مرسيدس أيضًا عن المقصورة الداخلية المبطنة بالجلد في SL ، جنبًا إلى جنب مع تصميمها 2 + 2 – وهي المرة الأولى منذ عام 1989 وطراز R129، والميزة الأكثر بروزًا في المقصورة ، على الأقل في الوقت الحالي ، هي شاشة المعلومات والترفيه الكبيرة التي يمكن إمالتها للأمام لتقليل أي وهج عندما يكون الجزء العلوي لأسفل.

ومن المتوقع أن يتم الكشف عن سيارة مرسيدس SL الجديدة بحلول نهاية العام ، مع بدء المبيعات في أوائل عام 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى