اخبار

مرسيدس Citan 2022 ستظهر قبل 25 أغسطس لاول مرة

يبدو أن مرسيدس-بنز سترتقي إلى مستوى التوقعات وستكشف عن الجيل الجديد Citan في غضون شهر تقريبًا من الآن، حيث أصدرت شركة صناعة السيارات ومقرها شتوتغارت للتو صورة تشويقية جديدة للمركبة التجارية الخفيفة وأخيرًا تظهر أشكالها دون أي تمويه. تم تحديد موعد العرض الأول بالكامل في 25 آب (أغسطس) ، لكن دعونا نرى ما نعرفه عن النموذج حتى الآن.

وستطلق مرسيدس Citan في نسختين، أحدهما مزود بقوة احتراق والآخر مزود بمحرك كهربائي بحت، وتعد شركة صناعة السيارات بأبعاد خارجية مدمجة ومساحة شحن كبيرة ، والتي يجب أن تحول LCV إلى عرض متنوع للغاية في السوق.

وترى مرسيدس التطبيقات الرئيسية لسيتان الجديدة على أنها شاحنة توصيل داخل المدينة بفضل حجمها الصغير وأبوابها المنزلقة ذات الفتح الواسع على كلا الجانبين، وبالاقتران مع خط التحميل المنخفض ، من المفترض أن يسمح ذلك بتحميل وتفريغ السيارة بسهولة، كما ستنضم نسخة الركاب من Citan ، Citan Tourer ، إلى المجموعة التي تقدم “وظائف عالية وتنوعًا”.

أقرأ أيضا: مرسيدس تعلن عن مايباخ EQS SUV الفئة G الكهربائية 

وعلى غرار ما فعلته رينو مع Kangoo و Express الجديدتين ، ستفصل مرسيدس مجموعة LCV الصغيرة إلى سلسلتين من الطرازات، وسوف تكون Citan عبارة عن شاحنة صغيرة بأسعار معقولة تستهدف العملاء من رجال الأعمال والشركات الصغيرة ، في حين أن الفئة T ستكون أكثر فخامة وستكون “مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات العائلات مع كونها أيضًا رفيقًا مناسبًا لعشاق الترفيه النشطين”.

وأول ما ظهر لأول مرة من عائلة LCV المجددة بالكامل من مرسيدس سيكون Citan ونتوقع إطلاقه مع طراز eCitan الكهربائي بالكامل ، وقدمت رينو طراز Kangoo و Express معًا حتى تتمكن الشركة المصنعة الألمانية من اتباع استراتيجية مماثلة وكشف النقاب عن Citan جنبًا إلى جنب مع T-Class في غضون شهر تقريبًا من الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى