طرازات جديدة

مرسيدس GLE كوبيه بعد تعديل الوجه بتمويه يخفي تصميم المصد الأمامي الجديد

ظهرت سيارة مرسيدس GLE كوبيه الحالية لأول مرة رسميًا في أغسطس 2019 ، ونحن مندهشون قليلاً عندما نرى أنها جاهزة بالفعل لعملية تجميل، والتقطت في ألمانيا نموذجًا أوليًا مموهًا بعض الشيء لاختبار الكوبيه SUV في شوارع شتوتغارت ، وبنظرة واحدة ، يبدو أن التغييرات المرئية لن تكون دراماتيكية.

والسيارة الاختبارية المزودة بلوحات تسجيل ألمانية لديها تمويه يغطي الواجهة الأمامية ويبدو أن تصميم المصد جديد، ويحتوي الجزء السفلي من المصد على مآخذ هواء جديدة على كلا الجانبين ، ويمكن أن تخفي المصابيح الأمامية تصميمًا داخليًا جديدًا أيضًا، ولا يبدو أن شكل المجموعات جديد ، لكن أضواء LED النهارية التي تتسلل عبر التمويه من المحتمل أن تحصل على مراجعة.

أقرأ أيضا: مرسيدس Wagons تواجه مستقبلًا غير مؤكد للتغير EV

والشيء الوحيد المموه في الخلف هو المصابيح الخلفية. على الرغم من عدم وجود ضمان ، فهذا يعني على الأرجح أن وحدات LED ستحصل على تصميم جديد يتوافق بشكل أفضل مع التغييرات في المقدمة، ولن نستبعد تغييرات أخرى في الخلف ، على الرغم من أنه يبدو أن مرسيدس تخطو خطوة واحدة في كل مرة في مرحلة التطوير المبكرة هذه.

وتم طرح سيارة GLE كوبيه الحالية في السوق منذ ما يقرب من عامين ، ونعتقد أنها ستستغرق 12 شهرًا أخرى على الأقل حتى تظهر النسخة المحدثة ، ولا يمكننا أن نكون متأكدين بنسبة 100 في المائة أن هذا النموذج الأولي يعاين جميع التعديلات المرئية الموجودة في البطاقات لسيارة الكوبيه الرياضية متعددة الاستخدامات الكبيرة الفاخرة.

ومع وضع هذا الإطار الزمني في الاعتبار ، من السابق لأوانه أيضًا التنبؤ بما سيحدث تحت الجلد، ويبدو نطاق المحرك الحالي للنموذج غزير الإنتاج بدرجة كافية ونحن نشك في إضافة مجموعات نقل حركة جديدة مع عملية شد الوجه، ويبدو أن التحديث التقني مؤكد ، على الرغم من ذلك ، مع نظام المعلومات والترفيه الجديد ووظائف المساعدة والسلامة الإضافية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى