اخبار

مصطفى حسين :نقدم خدمات ما بعد البيع وقطع الغيار لجميع عملاء جيتور القدامى والجدد

خلال فعاليات الأحتفال الأسطورى الذى نظمته قصراوى جروب الوكيل الحصرى للصانع الصيني الشهير جيتور قال المهندس مصطفى حسين نائب رئيس مجموعة قصراوى جروب لقطاع السيارات: ” جيتور تعتبر واحدة من أكبر الشركات فى الصين، وحققت تقدما كبيرا فى مجال التكنولوجيا.

وعن خطة قصراوي جروب لـ جيتور في مصر مع الانطلاقة القوية لها أوضح المهندس حسين مصطفى أن قصراوى جروب لديها استراتيجية بناءة وواضحة نحو الارتقاء بتلك الماركة العالمية الرائدة وتقوم على تقديم خدمات مميزة سواء بتوفير أحدث الطرازات من خلال شبكة الموزعين المعتمدين ويصل الي عددهم 12 خلال ٢٠٢٣ منتشرين بجميع انحاء الجمهورية من الصعيد حتى الإسكندرية فضلا عن الحرص على توفير خدمات ما بعد البيع من خلال 6 مراكز متكاملة حصرية جيتور خلال ٢٠٢٣.

12 صالة عرض و6 مراكز خدمة منتشرة على مستوى الجمهورية كمرحلة أولى

وعن الخدمات التي توفرها قصراوى جروب لعملاء جيتور الجدد والقدامى قال المهندس سيف بدوى مدير عام جيتور مصر:” من المعروف أن تحقيق رضاء العملاء هو سر تفوق قصراوى جروب على مدار تاريخها العريق.. ونحن نستثمر دائما في خدمة العملاء.. فمنذ اليوم الأول لانطلاق جيتور مع قصراوى جروب نحرص على توفير خدمات متميزة سواء للعملاء الجدد أو القدامى ويأتي ذلك من خلال افتتاح 6 مراكز خدمة على مستوى الجمهورية خلال العام الأول لانطلاقنا.

10 سنوات أو مليون كيلو متر ضمان إضافي على المحرك

وأوضح قال المهندس سيف بدوى أن قصراوى جروب توفر خدمات جديدة للعملاء مثل خدمة استبدال السيارات ” Trade In ” للعملاء القدامى وتوفير جميع قطع الغيار لموديلات جيتور القديمة فضلا عن خدمات ما بعد البيع علاوة على ضمان إضافي 10 سنوات أو مليون كم على المحرك لثقتنا في جودة منتجات جيتور العالمية.

وتحرص قصراوى جروب على توفير خدمات المتابعة المستمرة مع العملاء لتقديم أفضل الخدمات بالإضافة الى خدمة المساعدة فى الطرق السريعة وخدمة تقسيط السيارات والصيانة والعديد من إكسسوارات السيارات وخدمة حماية السيارات النانو سيراميك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى