طرازات جديدة

مرسيدس GLC 2023 تظهر وهي تختبر توجيه عجلة القيادة الخلفية

تمكنت مرسيدس من الارتقاء بالسياره GLC 2023 إلى المستوى التالي مع الفئة S و EQS ، والتي تتبع الموديلات الحديثة الأخرى ذات التوجيه بالعجلات الخلفية مثل AMG GT C و R بالإضافة إلى GT 4-Door Coupe، وفي مركبات الشركة الرائدة في ICE و EV ، يقوم الإعداد القياسي بتحويل العجلات الخلفية بزاوية 4.5 درجة بينما يحولها التكوين المحسن إلى 10 درجات، وتظهر لقطات جديدة أن GLC هي التالية في خط للحصول على التكنولوجيا ، على الأرجح في تكرار أكثر أساسية.

وليس من الغريب أن نرى كيف تأتي الفئة C 2022 مع توجيه اختياري للعجلة الخلفية بزاوية 2.5 درجة. كيف يعمل؟ بسرعات تصل إلى 37 ميلاً في الساعة (60 كم / ساعة) ، تدور العجلات الخلفية في الاتجاه المعاكس للعجلات الأمامية بينما عند السرعات العالية ، تدور جميع العجلات الأربع في نفس الاتجاه.

ولا يقلل توجيه العجلات الخلفية من دائرة الدوران فقط ، مما يجعل السيارة أكثر قدرة على المناورة حول المدينة ، ولكنه يزيد أيضًا من الثبات ، خاصة عند الانعطاف بسرعات أعلى، ويخبرنا المنطق أن GLC الجديدة سيكون لها نفس الإعداد مثل أحدث فئة C لأننا نتعامل بشكل أساسي مع علاقة سيدان كروس بين السيارتين.

أقرأ أيضا: مرسيدس AMG EQE 53 2023 تظهر بتمويه يخفي تفاصيلها

وهذا يعني أيضًا أن AMG GLC 63 ستفقد محركها الثماني الأسطوانات لصالح محرك كهربائي رباعي الأسطوانات يتكيف مع سيارات AMG 45 المدمجة، كما هو الحال مع أحدث فئة C ، ستحتوي جميع المحركات الموجودة أسفل غطاء محرك الكروس أوفر على أربع أسطوانات ، مما يشير إلى الاتجاه الحتمي لتقليص الحجم قبل أن تتولى EVs السيطرة بالكامل.

ويبدو أن النموذج الأولي الذي تم التقاطه بالقرب من نوربورغرينغ وفيه يحتوي على جميع أجزاء الإنتاج ، على الأقل من حيث ألواح الهيكل والأضواء، وقد يشير ذلك إلى أن العرض الأول عالميًا سيقام في الأشهر المقبلة لجعل GLC تتماشى مع الفئة C، وأنتج هذا الأخير عضوًا قويًا في عربة All-Terrain للمرة الأولى ، مما قد يأكل مبيعات الكروس قليلاً. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى