طرازات جديدة

هوندا تكشف عن سيفيك 2022 بتصميم جديد كلياً

كشفت هوندا في الأصل عن الجيل الحادي عشر من سيفيك في نموذج أولي في نوفمبر 2020 وهي الآن تزيل الأغطية عن طراز الإنتاج، ويجب أن تكفي هذه الصورة الوحيدة حتى 28 أبريل عندما يتم نشر معرض كامل إلى جانب المواصفات الفنية لسيارة السيدان المدمجة التي تم إصلاحها.

ويظهر هنا مظهر Touring الرئيسي الذي يبدو تقريبًا مثل Civic Prototype قبله، ونلاحظ إضافة مصابيح الضباب وإزالة اللمسات السوداء اللامعة، وبدلاً من ذلك ، ويحتوي الطراز الجاهز للإنتاج على حواف سوداء غير لامعة على الشبكتين العلوية والسفلية بالإضافة إلى تقليم سحب الهواء. اختفت المرايا الجانبية المظلمة للنموذج الأولي ، واستُبدلت بأغطية بلون الهيكل.

ونظرًا لكونها أغلى نسخة من المجموعة ، فإن 2022 Civic Touring بها فتحة سقف ومستشعرات أمامية لوقوف السيارات ، والتي تتمتع بوضع مثير للاهتمام حيث تم تثبيت المستشعرين الداخليين بالفعل في الشبكة العلوية، وافتقر النموذج الأولي إلى مستشعرات وقوف السيارات لتمكين مظهر أنظف ، على الرغم من أنها مدمجة بشكل جيد في نموذج السير على الطريق حيث بالكاد نراها.

 هوندا تظهر لأول مرة نموذج EV في معرض شنغهاي للسيارات بالصين

 

وأضافة عجلات النموذج الأولي ذات اللون الأسود بالكامل جمالاً لمجموعة ذات لونين بينما تأتي الحواف السوداء ، ويأتي طراز Touring بإطار من الكروم يحل محل اللون الأسود اللامع لـ Civic Prototype ، وهذا كل ما يمكننا رؤيته من هذه الزاوية، ولا تعرض هوندا التصميم الداخلي المعاد تصميمه بالكامل ، لذا فإن مخطط التصميم المنشور عند ظهور النموذج الأولي يجب أن يستمر حتى الظهور الأول الكبير في غضون أسبوعين.

وبعد العرض العالمي الأول في نهاية الشهر ، س تصل 2022 سيفيك إلى الوكلاء في جميع أنحاء أمريكا الشمالية هذا الصيف. سيتم الإنتاج في المصنع في إنديانا حيث ستتم إضافة هاتشباك إلى خطوط التجميع بعد عدة أشهر. إنها المرة الأولى التي يتم فيها بناء النموذج ذي الخمسة أبواب هناك نتيجة لقرار هوندا بإغلاق مصنع سويندون في المملكة المتحدة. تم بيع المصنع بالفعل لشركة الخدمات اللوجستية Panattoni وسيتم تسليمه في الربيع المقبل.

بينما ستعود نكهات Si و Type R الموجهة للأداء ، سيتم تبسيط التشكيلة قليلاً عن طريق حذف الكوبيه. تم بالفعل تأكيد كل من Civic Si سيدان و Type R هاتشباك مع علبة تروس يدوية قياسية ، لذلك لا يزال لدى المتحمسين الكثير لنتطلع إليه ، على الرغم من أن الإصدارات الحارة ستصل على الأرجح في وقت لاحق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى