اخبار

هيونداي تحقق الصدارة في استبيان رضا العملاء

أحتلت هيونداي موتور المركز الأول فى السيارات الأكثر في استبيان مستوى رضا العملاء عن السيارات الجديدة، متفوقة على كل الشركات المتنافسة وذلك في الولايات المتحدة الأمريكية .

وأعلنت “مجموعة هيونداي موتور” أن الأنواع السبعة من سياراتها تبوأت الصدارة في الاستبيان حول مستوى الرضا عن السيارات 2022 والذي أصدرته شركة جي دي باور، وهي شركة أبحاث تسويقية في الولايات المتحدة.

وتم إجراء الاستبيان الذي يصادف الذكرى الـ27 هذه السنة على الأشخاص الذين مرت 3 أشهر على شرائهم السيارات التي بيعت في الولايات المتحدة خلال الفترة بين نوفمبر من العام الماضي وفبراير من العام الحالي.

وانعكست بشكل رئيسي في التقييم عناصر بما فيها تصميم السيارات الداخلي والخارجي، وأداء القيادة، والاستعمال المفيد والترفيهي والسهل، وضمان الأمان، وترشيد التكلفة وغيرها من مشاعر المستهلكين. وكلما كانت النقاط في الاستبيان مرتفعة كلما كان مستوى الرضا عن السيارات مرتفعا.

وحسب نوع العلامة التجارية، احتلت سيارة بالسيد المرتبة الأولى في السيارات الرياضية المتعددة الأغراض المتوسطة والكبيرة الحجم، وجاءت سيارة سانتا كروز في المركز الأول في مركبات البيك أب المتوسطة الحجم بعد حصولها على 844 نقطة.

أما سيارات كيا فنالت أعلى نقاط في الاستبيان كارنفال في فئة الميني فان (857 نقطة)، فئة السيارات الرياضية المتعددة الأغراض الصغيرة الحجم، EV6 (890 نقطة) ، فئة السيارات المتوسطة الحجم K5 (877 نقطة)، متجاوزة كل السيارات المتنافسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى