اخبار

هيونداي تحول Ioniq لعلامة تجارية فرعية تضم ثلاث طرازات

حولت هيونداي اسم Ioniq من كونها اسمًا نموذجيًا إلى علامة تجارية فرعية ، وأثارت ثلاثة طرازات جديدة تحت المظلة. الأول ، Ioniq 5 .

ظهر لأول مرة في وقت سابق من هذا الأسبوع ، حيث قدم كروسًا فريدًا مع خطوط حادة وعناصر إضاءة متكتلة. أخذت KDesign AG النموذج الجديد وأنشأت سلسلة من التصاميم غير الرسمية التي تتوسع في التصميم ، مما يمنح الكروس معالجة N Line بينما يحولها أيضًا إلى سيارة سيدان.

هيونداي تحول اسم Ioniq من كونها اسمًا نموذجيًا إلى علامة تجارية فرعية لها

يعطي عرض Ioniq 5 N Line التقاطع جميع ترقيات N Line المطلوبة. تتميز بمصد سفلي أمامي رياضي أكثر وستارة خلفية أكثر عدوانية. لقد ولت عجلات Ioniq 5 القياسية مقاس 20 بوصة المحسّنة للهواء ، والتي تم استبدالها بأحذية ذات مظهر رياضي. يبدو أيضًا أن التقاطع يجلس على الأرض ، والذي من المحتمل أن يكون هو الحال إذا عرضت هيونداي مثل هذا القطع ، مما يمنح الكروس تعليقًا موجهًا للأداء.

يأخذ عرض سيدان السقف الممتد ويسحقه. المنظر الأمامي ثلاثي الأرباع غريب بعض الشيء مع الزجاج الأمامي الطويل المستقيم ، على الرغم من أن المنظر الخلفي ثلاثي الأرباع يبدو متناسبًا بشكل أفضل. الجزء الخلفي مكتنزة بعض الشيء ، على الرغم من أن حافة المفسد المدمجة أعلى المصابيح الخلفية المستطيلة في الكروس أوفر تبدو جيدة.

هيونداي تحول اسم Ioniq من كونها اسمًا نموذجيًا إلى علامة تجارية فرعية لها

لا تزال تتميز بخطوط التصميم الحادة للتقاطع والعجلات ذات المظهر البري. قاعدة العجلات الطويلة للكروس أوفر تجعل تحويلها إلى سيارة سيدان أمرًا صعبًا بعض الشيء.

صممت هيونداي Ioniq 5 لتوفير أقصى مساحة داخلية وراحة ، حيث يبلغ طول قاعدة عجلات الكروس 3.9 بوصة أطول من قاعدة عجلات هيونداي الأكبر ذات الثلاثة صفوف. قامت شركة صناعة السيارات الكورية الجنوبية بإقران الجزء الداخلي الكهفي بأرضية مسطحة ، وهو أمر ممكن الآن باستخدام مجموعة نقل الحركة الكهربائية بالكامل. من غير المحتمل أن تمنح Hyundai سيارة Ioniq 5 معاملة السيدان حيث تعتزم الشركة أن تكون Ioniq 6 هي النسخة الإنتاجية لمفهوم Prophecy. نأمل أن تلتزم هيونداي بتصميم Prophecy ، تمامًا كما فعلت مع مفهوم 45 و Ioniq 5.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى