اخبار

هيونداي تطلق جينيسيس فى أوروبا خلال الصيف

أوضحت شركة هيونداي موتور أكبر شركة لصناعة السيارات في كوريا الجنوبية، أنها ستطلق علامة جينيسيس التجارية في أوروبا هذا الصيف لكسب حصة في أسواق السيارات الفاخرة والكهربائية.

وقالت شركة هيونداي موتور في بيان إنها ستطلق مبدئيًا سيارةG 80″ السيدان وسيارةGV 80″ الرياضية متعددة الأغراض في الأسواق الأوروبية، مثل ألمانيا وبريطانيا وسويسرا في يونيو.

وأضافت الشركة أنها تخطط أيضًا لطرح سيارةG 70″ السيدان وسيارةGV 70″ الرياضية متعددة الأغراض، بالإضافة إلى نموذج استراتيجي مخصص للأسواق الأوروبية، خلال هذا العام.

وذكرت أنها ستضع طرازG 80″ المكهرب وطرازين آخرين يعملان بالكهرباء تحت علامة جينيسيس التجارية في أوروبا بحلول عام 2022 في استراتيجيتها التوسعية.

وفي وقت مبكر من هذا الشهر، قالت هيونداي إنها ستطلقG 80″ وGV 80″ في الصين هذا العام، لإنعاش مبيعاتها التي تشهد ركودا في أكبر سوق للسيارات في العالم.

وقد أطلقت هيونداي علامة جينيسيس التجارية في عام 2015 في السوق المحلية، وأصدرت طرازات جينيسيس في الولايات المتحدة وكندا وروسيا والشرق الأوسط وأستراليا.

وتتكون تشكيلة جينيسيس من سيارات السيدانG 70″ وG 80″ وG 90″، بالإضافة إلى السيارات الرياضية متعددة الأغراضGV 70″ وGV 80″.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى