اخباردردشة

زوجة شوماخر وقعت فى غرام حصان

ست سنوات مرت على الحادث المأساوي الذي تعرض له أسطورة الفورميورلا وان الألماني مايكل شوماخر والذي جعله يدخل في غيبوبة ويختفي عن الأنظار حتى الآن.

ولأول مرة منذ تلك الفاجعة تتكلم زوجته كورينا شوماخر (50 عاماً) وتحكي عن حياتهما الخاصة وذكرياتهما الجميلة. وفي حوار أجرته معها مجلة “She’s ” قالت كورينا بحسب ما نقل موقعشبورت 1″ الألماني: “عندما كان سني 30 عاماً (عام 1999) وكنت أحلم بامتلاك حصان طار معي (مايكل) إلى دبي لكي نعاين حصانا عربيا (لنشتريه)”.

لكن كورينا شوماخر التي درست الأعمال المكتبية، وقعت فجأة في حب حصان من سلالةخيول كوارترالأمريكية الشهيرة في سباقات الخيول ورعاية الماشية.. وبهذا وضعت حجر الأساس لمسيرتها الناجحة كفارسة، التي توجتها بالفوز بطولة أوروبا للفروسية الغربية عام 2010، بحسبشبورت 1″.

وأهداها زوجها اسطبلا للخيول ثم أصبح لديها الآن اثنان من إسطبلات الخيول تديرهما بنجاح.. وهذا النجاح صاحب النصيب الأكبر فيه هو شخص واحد تقول عنه كورينا: “أنا لا أنسى هنا من يستحق الشكر على ذلك، ألا وهو زوجي مايكل“.

يذكر أن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي، كان قد أهدى شوماخر عام 2006 فيلا من بين الفيلات الثلاثمائة بجزيرة النخلة الصناعية، حسبما ذكرت الصحافة الألمانية آنذاك.

وكان شوماخر (50 عاماً) بطل العالم سبع مرات قد سقط أثناء تزلجه على الجليد في جبال الألب الفرنسية يوم 29 ديسمبر 2013 وتعرض لإصابات بليغة في المخ والجمجمة ولم يظهر علانية منذ ذلك الحين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى