طرازات جديدة

تعرف على سيارة فولكس فاجن T7 Multivan الكهربائية

من المؤكد أنه لا يوجد نقص في المضايقين لفولكس فاجن T7 Multivan حيث أن القسم التجاري للشركة يقوم بإصدار معاينات قصيرة لناقل الأشخاص لأسابيع متتالية. تكرر الحلقة الأخيرة أن الشاحنة الجديدة كليًا ستتبنى إعدادًا هجينًا إضافيًا لأول مرة ، واحدًا يأتي مع وضع EV نقي.

فولكس فاجن T7 2022 فولكس فاجن T7 2022 تثير الإعجاب بالوضع الكهربائي الخالص

ويبدأ محرك Multivan eHybrid من دون بنزين ويستمر في وضع عدم الانبعاثات بسرعات منخفضة، وإذا نفد البطارية أو وصلت السيارة إلى سرعة أعلى ، يبدأ محرك الاحتراق في التعامل مع عبء العمل، وعند الحديث عن البطارية ، يتم تثبيتها في الجزء السفلي وبالتالي توفر مساحة داخل المقصورة مع خفض مركز جاذبية T7 أيضًا.p

ولا تدخل VW في تفاصيل حول نظام PHEV الذي ستستخدمه Multivan الجديدة ، ولكن مع اعتماد السيارة على منصة MQB ، يمكن تكييف الجهاز من الطرز الأخرى ذات الصلة ميكانيكيًا، ونتوقع أن يعمل محرك بنزين سعة 1.4 لتر بشاحن توربيني مع محرك كهربائي ويوفر 242 حصانًا (180 كيلوواط) وعزم دوران 295 رطلاً (400 نيوتن متر) كما هو موضح في Golf GTE و Audi A3 Sportback 45 TFSI e و Skoda Octavia RS iV و Cupra Leon e-Hybrid.

أقرأ أيضا: فولكس فاجن ID.X  هاتش بقوة 329 حصان دفع رباعي

وتمتلك VW Group أيضًا مواصفات أقل لإعداد PHEV هذا مع 201 حصان (150 كيلو واط) و 258 رطل قدم (350 نيوتن متر) للجولف eHybrid و Octavia iV والعروض المدمجة الأخرى المستندة إلى MQB، ويشترك كلا الإعدادين في نفس محرك 1.4 TSI ، وحزمة بطارية ليثيوم أيون بقوة 13 كيلو وات في الساعة ، و DSG بست سرعات مصمم خصيصًا للتطبيقات الهجينة.

فولكس فاجن T7 2022 فولكس فاجن T7 2022 تثير الإعجاب بالوضع الكهربائي الخالص

وبالنظر إلى أن Multivan eHybrid سيكون أكبر وبالتالي أثقل ، سيكون من المنطقي استخدام التكوين الأكثر قوة لإعداد PHEV، وهذا صحيح بشكل خاص بالنظر إلى أن T7 ستستضيف ما يصل إلى سبعة أشخاص بالداخل ، لذا فهي بالتأكيد بحاجة إلى عضلات إضافية، تمامًا مثل Golf eHybrid / GTE وبقية مجموعة MQB المكهربة ، ستتميز أيضًا بتصميم الدفع بالعجلات الأمامية.

فولكس فاجن T7 2022 فولكس فاجن T7 2022 تثير الإعجاب بالوضع الكهربائي الخالص

وستنطلق الأغطية الشهر المقبل عندما سنرى سيارة Multivan المجددة حصريًا مع ناقل حركة أوتوماتيكي وفرملة يد كهربائية، وإنها تحصل على مقاعد فردية عبر الصفوف الثلاثة وطاولة أنيقة تنزلق للأمام وللخلف وتتضاعف كوحدة تحكم مركزية، وقد تم معاينة فتحة سقف ضخمة مزدوجة اللوحة في الإعلانات التشويقية السابقة ، جنبًا إلى جنب مع لوحة عدادات تشبه لعبة الجولف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى