طرازات جديدة

أودي أفانت ذات ال700 حصان وشاشة مدمجة في عجلة القيادة… تعرف عليها

تعرف على أودي أفانت ذات ال700 حصان وعجلة القيادة ذات الشاشة المدمجة الجديدة ، حيث قال كريس هاريس في مقابلة حديثة مع Top Gear إنه يفضل بالفعل تصميم Audi RS6 السابق على التصميم الجديد، خاصة إذا كانت عربة الجيل C7 بطلاء جديد  جذابًا مثل ريفييرا بلو، فإن هذا بعيد كل البعد عن كونه من طراز أفانت العادي .

وقد تغير وجه RS6 مجموعة كاملة من هيكل ABT جنبًا إلى جنب مع عجلات سبيكة 22 بوصة مخصصة للموالف، وتبدو أجزاء ألياف الكربون الإضافية في الخارج مألوفة ، فذلك لأن الكثير منها تم استعارته من موالف الموالف RS6-R الذي تم طرحه في عام 2014.

أقرأ أيضا: أودي تكشف عن تفاصيل محرك داكار الكهربائي

وتحتوي أودي أفانت على محرك V8 مزدوج التوربو سعة 4.0 لتر ليوفر قوة هائلة تبلغ 700 حصان و 700 رطل قدم (950 نيوتن متر) من عزم الدوران، وتصل سيارة أفانت C7.5 عالية الأداء إلى 62 ميلاً في الساعة (100 كم / ساعة) من حالة توقف تام في 2.91 ثانية فقط وتكمل التسارع من 0 إلى 124 ميلاً في الساعة (0-200 كم / ساعة) في مسافة مذهل 10.89 ثانية قبل أن تصل إلى 205 ميل في الساعة (330 كم / ساعة)، وهذا ليس رثًا للغاية بالنسبة لعربة واغن كبيرة وثقيلة يصفها البعض بأنها السيارة العائلية النهائية.

ومن الداخل هناك تغيير جديد في عجلة القيادة المخصصة المكسوة بمزيج من ألياف الكربون و Alcantara ، كاملة مع خياطة زرقاء لتتناسب مع الظل الخارجي لـ RS6 Avant، تتميز بأضواء تبديل أنيقة وتحتوي على شاشة LCD صغيرة مدمجة ، بينما توجد خلفها مجاديف من ألياف الكربون لمزيد من التأثير.

والنتيجة النهائية لافتة للنظر حقًا وتوضح أنه حتى السيارة المرغوبة مثل Audi RS6 Avant – بغض النظر عن جيلها – يمكن تضخيمها دون الشعور بالجنون مع ترقيات ما بعد البيع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى