اخبار

بنتلي تطلق أول برج سكني يحمل علامة بنتلي بفلوريدا

أعلنت شركة بنتلي لصناعة السيارات في كرو أنها ستطلق أول مساكن في العالم تحمل علامتها التجارية في فلوريدا، وسيُطلق عليه اسم بنتلي  Residences ، وسيكون برجًا سكنيًا فاخرًا تم تطويره بالشراكة مع Dezer Development.

وعلى غرار برج بورش ديزاين وأرماني كاسا ، سيتم بناء بنتلي ريزيدنسز في صني آيلز بيتش ، ميامي هذا من بين أكثر من 27 فدانًا من الممتلكات المطلة على المحيط لشركة Dezer Development ، وهي على الأرجح واحدة من أكبر ممتلكات على شاطئ البحر مملوكة في ولاية فلوريدا.

وستعمل Dezer Development و Bentley مع شركة الهندسة المعمارية ذات الشهرة العالمية Sieger Suarez Architects لتصميم وبناء البرج الفاخر البالغ طوله 749 قدمًا والمكون من 60 طابقًا، وسيتم بناء أكثر من 200 شقة فاخرة ، من المتوقع أن يكون لكل منها الأفضل في التصميم والجودة.

أقرأ أيضا: بنتلي كونتيننتال GT Speed الجديدة أكثر سيارة متزنة على الطرق

وسيحتوي المبنى أيضًا على مصعد سيارات حاصل على براءة اختراع ، في حين سيكون لكل مسكن مرآب متعدد السيارات خاص به ليلائم أي وحدة كونتيننتال أو فلاينج سبير تتقاعد من رحلة ممتعة على طول الشاطئ، و ستتمتع كل وحدة سكنية بإطلالة إما على المحيط أو الخليج بسبب الشكل الأسطواني للبرج ونوافذ الغرفة الممتدة من الأرض إلى السقف.

وميزة أخرى يمكن توقعها في كل وحدة من Bentley Residences هي شرفة خاصة ومسبح وساونا ودش خارجي، فهو برج سكني فاخر بدون صالة رياضية ومنتجع صحي وبار ويسكي ومطعم متاح كمرافق عامة.

ومن المقرر أن تكتمل Bentley Residences في عام 2026 ، وسيبدأ البناء في عام 2023، وسيتم تصميمه وفقًا لشهادة مجلس فلوريدا للمباني الخضراء (FLGC) ، مما يعني أنه سيتم استخدام مواد البناء الآمنة بيئيًا فقط وسيتم تقليل الإضاءة الساحلية لحماية السلاحف البحرية المهددة بالانقراض، وسيتم تصميم المبنى أيضًا لتقليل استهلاك الطاقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى