اخبار

السيارات السياحية الفاخرة الـ 10 الأفضل لعام 2021… تعرف عليها

نعرض لكم القائمة بأفضل السيارات فاخرة لعام 2021 تتمتع الغالبية العظمى بنصيبها العادل من جاذبية الرفاهية ، على الرغم من أن بعضها مصمم بشكل أكثر وضوحًا لوضع تفاعل السائق في مقدمة تجربتهم الدافعة، يحتوي بعضها على أربعة أبواب وأربعة مقاعد للبالغين ومساحة كافية للأمتعة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع بعيدًا.أفضل 10 سيارات سياحية فاخرة لعام 2021

1. بورشه باناميرا
كان مفهوم سيارة بورش الصالون ذات الأبواب الأربعة مثيرًا للجدل عندما تم إطلاق الجيل الأول من باناميرا في عام 2009. وعلى الرغم من تعرضها لانتقادات بسبب تصميمها المحرج ، إلا أنها كانت سيارة سائق حقيقية مصممة جيدًا بشكل مذهل وقيادة قارة سهلة.

بعد أن تم تحريره الآن من بعض هذا الجدل الأولي وتحسن كثيرًا في تصميمه ، يبدو الجيل الثاني من باناميرا وكأنه عزز مكانه أخيرًا في كتالوج طرازات بورش. اختبرنا هذه السيارة على الطريق في عام 2017 ، مدعومة بمحرك ديزل V8 توربو رائع ينتج 416 حصانًا و 627 رطلاً قدمًا من عزم الدوران ، والذي كان ، من نواح كثيرة ، مناسبًا بشكل مثالي للسيارة طويلة الساق. أزالت بورش لاحقًا باناميرا ديزل من البيع عندما تخلت عن تقنية محرك الديزل في عام 2018 ، لكنها تركت مجموعة واسعة من المحركات في نطاق صالة العرض.

وبالنسبة لعام 2021 ، تم تعديل هذا النطاق مرة أخرى. تم التخلي عن طراز Turbo بقوة 542 حصانًا لصالح إصدار Turbo S الأكثر قوة ، والذي ينتج عنه الآن محرك V8 سعة 4.0 ليتر بشاحن توربيني مزدوج 621 حصانًا. كما أن طراز GTS قد تم دغدغة محرك V8 الخاص به ، بحيث يطور الآن 473 حصانًا ويملأ الفجوة بينه وبين Turbo S.

في مكان آخر ، تمتلك مجموعة Turbo S E-Hybrid الرائعة الآن مجتمعة 690 حصانًا من محركات البنزين والمحركات الكهربائية. هذا ليس الهجين الإضافي الوحيد منخفض الانبعاثات في النطاق أيضًا. تم ضم الطراز 552bhp 4S E-Hybrid الآن إلى طراز Panamera 4 E-Hybrid بقوة 456 حصانًا. تملأ مجموعة مختارة من محركات V6 ثنائية التوربو باقي المجموعة.

في أفضل حالاتها ، تمزج باناميرا جاذبية السائق الديناميكي مع أوراق اعتماد الجولات المميزة بشكل أفضل من أي سيارة أخرى من نفس الفئة. إنها تسير بوزن مطمئن ، وتتحكم بدقة ، وتتحكم بإحكام وتتسارع بشكل عاجل ، وعلى الرغم من أنها سيارة كبيرة وثقيلة ، إلا أنها لا تعاني كثيرًا من الوزن الإضافي لبطاريات القيادة الهجينة.

يحتوي الإصدار العادي بأربعة أبواب وأربعة مقاعد على صندوق خلفي بسعة 495 لترًا ، مع مساحة تخزين تبلغ 1263 لترًا إذا قمت بطي المقاعد الخلفية لأسفل ، وتقنية وترفيه رائعة داخل السيارة. ومع ذلك ، فإننا نفضل هيكل فرامل الرماية Sport Turismo ذو الخمسة أبواب ، والذي يضيف مقعدًا خامسًا للراكب ، ويضيف حيزًا مفيدًا لصندوق الأمتعة ويضع المزيد من الهواء النقي النظري بين التصميم الخارجي للسيارة وتصميم بورش 911 الحالي ، وهذا ليس بالأمر السيئ شيء.أفضل 10 سيارات سياحية فاخرة لعام 2021

2. سيارة BMW M550i xDrive
حسنًا ، يفتقر هذا الوافد المعين إلى خطوط السقف المنحدرة والمظهر الأكثر دراماتيكية لبعض الداخلين الآخرين في هذه القائمة ، لكن BMW M550i xDrive تستحق تمامًا مكانتها الثانية. اسمعنا.

كانت هذه الفئة 5 الخاصة بمحرك V8 موجودة منذ بضع سنوات ، ولكن فقط مع عملية تجميل موديل 2021 الأخيرة قررت BMW تقديمها للمشترين في المملكة المتحدة. إن منطق القيام بذلك بسيط للغاية: لقد أصبحت M5 – بقدر ما هو مذهل – آلة سائق متشدد بشكل متزايد على مر السنين ، ربما أصبحت الآن لمسة قوية للغاية ولمسة عدوانية للغاية بحيث لا يمكن اعتبارها مريحة حقًا للاستخدام اليومي قيادة. هنا في المملكة المتحدة ، حيث أصبح M5 CS الشائك بسرعة البديل الوحيد M5 المعروض للبيع ، وهذا يبدو صحيحًا بشكل خاص.

ترك هذا التحول حيزًا أكبر في مجموعة BMW لطراز V8 5 Series ثاني ؛ واحدة ، على الرغم من أنها لا تزال سريعة ، إلا أنها تركز على الراحة والصقل المتداول أكثر من شقيقتها في القسم M. ومع M550i xDrive ، هذا هو بالضبط ما تحصل عليه – وبمبلغ يقل بمقدار 30000 جنيه إسترليني تقريبًا عما ستدفعه مقابل M5.

ومع ذلك ، فإن محرك V8 بسعة 4.4 ليتر بشاحن توربيني مزدوج لا يزال بقوة 530 حصانًا و 553 رطلاً قدمًا ، وسيظل يصل إلى 62 ميلاً في الساعة من حالة توقف في أقل من 4.0 ثوانٍ. لذلك فهو سريع للغاية. كما أنه لا يزال يتعامل بطريقة جذابة حقًا ، كما يجب على أي BMW جيدة. ولكن مع نظام التعليق الهوائي الاختياري ، والعزلة المثيرة للإعجاب ، والمقصورة الداخلية الغنية بالجلد ، فإن هذه السرعة الهائلة يقابلها مستوى من الراحة غائب بشكل متزايد عن سيارات BMW M كاملة الدهون. لا تزال M550i xDrive سيارة BMW سريعة وممتعة عندما تريدها ، ولكنها أيضًا سيارة كنت سعيدًا للغاية – وبشكل مريح – من أحد أطراف البلد إلى آخر.أفضل 10 سيارات سياحية فاخرة لعام 2021

3. مرسيدس بنز CLS
سواء ابتكرت مرسيدس هيكل السيارة الهجين الحديث الذي أطلق عليه لفترة من الوقت اسم “الكوبون” (سيارة صالون بأربعة أبواب مع صورة ظلية مدببة وسقف يشبه الكوبيه) أو ما إذا كانت مازيراتي مع السيارة الخامسة- جيل كواتروبورتيه هي مسألة خلاف. في كلتا الحالتين ، من العدل أن نسجل أن مرسيدس CLS الأصلية لعام 2004 كانت واحدة من منشئي ما لا يزال يبدو نوعًا جديدًا من السيارات إلى حد ما ، وربما فعلت مرسيدس أكثر من أي صانع سيارات آخر لتعميمها منذ ذلك الحين.

ليس من الصعب أن ندرك لماذا قد تصنع مثل هذه السيارة سيارة جي تي رائعة. من بين الأسباب الرئيسية إدراج أربعة مقاعد للبالغين ، يسهل الوصول إليها من خلال أربعة أبواب للركاب. الآن في جيلها الثالث من الطراز ، أثبتت CLS دائمًا أنها أفضل بكثير من معظم 2 + 2s من حيث التطبيق العملي ، حيث وصلت إلى نقطة عالية مع إصدار Shooting Brake – مشتق CLS المفضل في أبراج Autocar التي قررت مرسيدس للأسف إيقافها مع الإصدار الحالي من الجيل الثالث للسيارة.

لم تكن CLS أبدًا أفضل مما كانت عليه في أول جيل من الطرازات التي تحدد الاتجاه ، ولكن المظهر المحرج قليلاً لنسخة الجيل الثاني أصبح الآن خلفها ، ولم تكن المقصورة المكسوة بالجلد والمغلفة بالتكنولوجيا في السيارة أكثر جاذبية من أي وقت مضى هو اليوم.

تشتمل مجموعة المحركات على بنزين توربيني رباعي وست أسطوانات وزوجين من محركات الديزل التوربينية سداسية الأسطوانات ، مع استبدال محرك CLS 53 الهجين ذو الدفع الرباعي بالنار CLS 63 القديم الذي يعمل بنظام V8 في الجزء العلوي من الكومة. ، وإضفاء نكهة مختلفة جذابة إلى مستودع أسلحة AMG. يتعامل الهيكل مع التداخل مع العزل جيدًا – على الرغم من أن الإصدارات ذات الحواف الأكبر المزودة بإطارات run-flat يمكن أن تعاني من صقل التدحرج غير المناسب وهي بالتأكيد تستحق اختبار القيادة قبل الشراء.أفضل 10 سيارات سياحية فاخرة لعام 2021

4. BMW الفئة الثامنة غران كوبيه
كانت هناك فجوة تقارب 20 عامًا بين حذف الجيل E31 الأصلي من BMW 8 Series وإدخال أحدث إصدار ، وكما تطرقنا عدة مرات بالفعل ، فقد تغير سوق GTs الكبيرة كثيرًا في العقدين الماضيين. ومع ذلك ، على الرغم من أنها لا تتمتع بهالة رائدة لسلفها المباشر ، فإن أحدث سيارات الكوبيه الرائدة من BMW تجلب معها الكثير من الرغبة والمكانة والحضور أكثر من الفئة السادسة كوبيه التي نجحت فيها مباشرة ، حيث تجمع بين جاذبية سائق BMW للعلامة التجارية والأعلى- مستوى بجولة مريحة وثراء محيط فاخر مثير للإعجاب.

ولإعطاء أودي A7 ومرسيدس CLS المنافسة المستحقة ، يتوفر الطراز أيضًا بتكوين غران كوبيه بأربعة أبواب. هناك خيار من البنزين أو الديزل ، يأتي هذا الأخير من أحد محركات الديزل المستقيمة ذات الشاحن التوربيني المزدوج من BMW والتي ، مع 316 حصانًا عند النقر ، تشعر أنها تستحق هذا النوع من التطبيقات. أعلى النطاق ، هناك محرك بنزين توربو V8 بقوة 523 حصانًا معروضًا في M850i ​​، ويبلغ النطاق ذروته مع 616bhp 4.4 لتر مزدوج التوربو M8 ، مما يوفر أداءً حقيقيًا – إذا كنت ستعذر الكليشيهات – أداء ساحق للقارات.

جميع إصدارات السيارة ذات دفع رباعي ولكن جميعها مزودة بنظام تعليق نوابض فولاذية (على عكس التعليق الهوائي المقدم في مرسيدس وأودي) – وكلها تقدم تجربة قيادة مضبوطة للحصول على حل وسط ديناميكي أقل تشويقًا وأكثر انخراطًا من بعض السيارات في هذه الفئة. ممتلئ الجسم بالنسبة إلى M850i ​​، علاوة على ذلك ، يمكنك الحصول على سيارة لا تحتوي على أربع عجلات مدفوعة فحسب ، بل تحتوي أيضًا على توجيه رباعي العجلات ونظام تعليق نشط للتحكم في الانقلاب.أفضل 10 سيارات سياحية فاخرة لعام 2021

5. مرسيدس بنز E- كلاس كوبيه / كابريوليه
لطالما امتلكت الفئة E كوبيه لمسة مميزة لملعب الجولف. إنه الباب الأنيق والوسيم لأولئك الذين يقدرون القدرة على التجوال بهدوء وراحة منعزلة أكثر من الشعور بالإثارة من خلال الرغبة الفطرية للسيارة في إشراك سائقها. وليس هناك خطأ كبير في ذلك.

تم تحديثها لعام 2020 وأصبحت الكوبيه جيدة المظهر بالفعل أفضل مما كانت عليه من قبل – من الداخل والخارج. تحتوي المقصورة جيدة التهوية على مواد فخمة وغنية المظهر تتماشى بذكاء مع أحدث تقنيات المعلومات والترفيه داخل السيارة من مرسيدس ، في حين توفر المقاعد الكبيرة المكسوة بالجلد راحة ممتازة على مسافة بعيدة.

مجموعة المحركات هي نفسها كما كانت دائمًا. تشكل مجموعة مختارة من محركات البنزين والديزل ذات الأربع أسطوانات نقطة الدخول إلى النطاق ، لكن البنزين الأكبر سداسي الأسطوانات هو الأفضل حقًا لهذه السيارة. طراز E450 الذي يعمل بنظام الدفع الرباعي هو مشغل سلس بشكل مثير للإعجاب ، مع لكمة لائقة بخط مستقيم ، وصقل واستثنائي استثنائي ، وركوب مريح.

أولئك الذين ربما يريدون لدغة أكثر ديناميكية سيجدون طراز E53 AMG أكثر لأذواقهم. إنها بالتأكيد محرك أكثر جاذبية من E450 ، ولكن بالمقارنة مع بعض أفضل جهود AMG ، يمكن أن تشعر بلمسة مسطحة في بعض الأحيان ، لذلك تظل السيارة أكثر ملاءمة لشليب عالي السرعة والمسافات الطويلة من السيارة البيضاء- قم بالقيادة على طريق B المفضل لديك.أفضل 10 سيارات سياحية فاخرة لعام 2021

6. تسلا موديل اس
إذا كانت أي سيارات كهربائية تستحق أن تُدرج في قائمة تدافع عن أفضل الرحالة لمسافات طويلة ، فمن المؤكد أنها سيارة تسلا موديل S. بعد كل شيء ، كانت هذه هي السيارة الكهربائية الأصلية كبيرة المدى. في مظهر Long Range الذي تم تحديثه حديثًا (من المتوقع أن يصل إلى المملكة المتحدة في عام 2022) ، يُزعم أنه جيد لأكثر من 400 ميل مقابل تكلفة ، كما أن إصدار Plaid + بطول 500 ميل قيد العمل أيضًا. مع وجود شبكة Supercharger في متناول اليد لتوفير عمليات شحن سريعة وموثوقة بشكل استثنائي للبطارية أيضًا ، فإن القلق بشأن النطاق ليس مشكلة.

بالطبع ، الموديل S سريع في خط مستقيم أيضًا. ينتج نموذج Plaid القادم أكثر من 1000 حصان من محركاته الكهربائية الثلاثة ومن المفترض أنه قادر على الوصول إلى 62 ميلاً في الساعة من حالة توقف تام في أقل من 2.0 ثانية. سنصدق ذلك عندما نراه ، ولكن حتى الإصدارات الأقل قدرة لا تزال سريعة بشكل خبيث.

ديناميكيًا ، لطالما تصرف الموديل S مثل السيارة الكبيرة الثقيلة. لست مضطرًا للضغط بشدة لبدء اختبار حدود المقبض ، ولكن استقر على الطريق السريع والمريح في الغالب لمسافات طويلة. هناك نعومة لركوبها المليء بالهواء مما يجعل Tesla طرادًا مريحًا على الطريق السريع ، ولكن يمكن أن تشعر أيضًا بأنها تطفو على مساحات أسرع ومتموجة من الطريق.

أما بالنسبة للتصميم الداخلي ، فقد أصبحت تسلا مثالاً على البساطة. أدوات التحكم المادية قليلة ، حيث يتم التحكم في الغالبية العظمى من ميزات السيارة إما عن طريق مجموعة صغيرة من الأزرار على عجلة القيادة أو عبر شاشة اللمس الضخمة. طراز S هو سيارة فسيحة بشكل مثير للإعجاب ، مع الكثير من غرف الصف الثاني ، وعلى الرغم من تحسن جودة المواد على مر السنين ، إلا أنها لا تزال غير مطابقة تمامًا لأفضل الماركات الأوروبية. من المعروف أن جودة البناء مشكوك فيها إلى حد ما في بعض الأماكن أيضًا.أفضل 10 سيارات سياحية فاخرة لعام 2021

7. كيا ستينجر جي تي اس
أصبح مسار كيا من حيث التصميم الجيد أكثر حدة منذ أن استأجرت بيتر شراير لإعادة اختراع جمالية العلامة التجارية ، ولكن ما قد لا تعرفه هو أن المواهب الهندسية الأوروبية الكبرى قد تم اكتسابها أيضًا لجعل السيارات تسير كما تبدو.

وهذا هو الحال مع Stinger GT S. ها هي سيارة فاست باك مدفوعة من الخلف تستخدم محرك V6 مزدوج التوربو سعة 3.3 لتر بقوة 365 حصانًا – والنتيجة هي سيارة تمتلك نوعًا من الإحساس بالتوجيه المرضي والتوازن الذي كان متاحًا تاريخيًا في بعض صالونات BMW و Jaguar فقط.

قدم التحديث لعام 2021 نظامًا ترفيهيًا جديدًا للمعلومات جنبًا إلى جنب مع بعض التعديلات المادية البسيطة. لا تزال المقصورة غير مصقولة تمامًا مثل مقصورة Audi A7 ، على سبيل المثال ، لكنها مريحة وآداب السيارة لمسافات طويلة مضمونة ، بفضل القيادة المرنة. المقصورة فسيحة أيضًا ، ثم هناك السعر المطلوب: بسعر 42،595 جنيهًا إسترلينيًا ، تعتبر Stinger GT S صفقة لا جدال فيها.أفضل 10 سيارات سياحية فاخرة لعام 2021

8. أودي A7 سبورت باك
تبنت أودي مفهوم السيارات الصالون التنفيذية ذات الأداء العالي ، والتي تم إنشاؤها في قالب من مرسيدس CLS ، مع بعض الحماس في نهاية العقد الماضي ، حيث أطلقت مشتقات A5 و A7 ذات الأبواب الخمسة في غضون عامين من بعضها البعض. أثبت كلاهما أنه يحظى بشعبية كافية للبقاء على قيد الحياة في الجيل الثاني من الطرازات ، ولكنه الأكبر من الاثنين (تم تجديده في 2018) هو ما يجعله ضمن أفضل 10 سيارات سياحية لدينا.

تقلص الطول الإجمالي للجيل الثاني A7 بشكل طفيف مقارنة بسابقه ، لكنه نما في قاعدة العجلات وكذلك في التطبيق العملي بأربعة مقاعد ، إلى درجة حيث سيكون لدى البالغين الأطول فقط سببًا للشكوى بشأن مساحة المقعد الخلفي. في المقدمة ، ليس من السهل استخدام وحدات التحكم في شاشة العرض المركزية الحساسة للمس بالشاشة العريضة ، لكن مؤهلات السيارة كوسائل نقل فاخر لا تشوبها شائبة. جودة المواد ممتازة ومستويات الصقل على متن الطائرة جيدة جدًا. يوفر غطاء التمهيد بنمط الرفع وصولاً أفضل إلى التمهيد من بعض السيارات في هذه الفئة.

تعتبر تجربة قيادة A7 نموذجية للعديد من أودي اليوم من حيث الشعور بالرزانة إلى حد الانعزال. الاستثناء الملحوظ هو ركوب السيارة ، الذي يفتقر إلى الطلاقة ويمكن أن يشعر بالتقلب على بعض أسطح الطرق في المملكة المتحدة. بالنسبة للمحركات ، يمكنك حاليًا الاختيار بين محركي ديزل سداسي الأسطوانات ومحرك بنزين توربو سداسي الأسطوانات بقوة 335 حصانًا ، مع كون المحرك الأكثر قوة هو الخيار المفضل لدينا. تتوفر أيضًا سيارة RS7 Sportback بقوة 591 حصانًا.أفضل 10 سيارات سياحية فاخرة لعام 2021

9. لكزس LC
بصفتك سائقًا شغوفًا ، فإنك تشعر بالميل إلى الدفاع عن حافظة LC. تتميز نسخة 500 بمحرك V8 جذاب ومحبوب بشكل رائع ، كما أن السيارة المتوازنة والحيوية التي تنطوي على المناورة تجعلها تشعر ، في بعض الأحيان ، بأنها منافسة طبيعية لسيارة Jaguar F-Type أو Porsche 911 مقارنة بسيارة Mercedes S-Class كوبيه. .

تبدو السيارة كبيرة وثقيلة وذات أقدام رصاصية ومرهقة بعض الشيء على الطريق في بعض الأحيان أيضًا – لذلك لن تهرب أبدًا من الشعور بالتناقض تجاهها. بصفتها سيارة سياحية كبيرة ، فإن افتقار LC إلى مساحة حمل ، وغطاء المقاعد الخلفية التي تستخدم من حين لآخر والشعور الخشبي لركوبها بإطار مسدود ، كلها علامات سوداء ملحوظة ضدها أيضًا.

في النهاية ، اعتمادًا على مدى تأثرك بفضائلها أو انزعاجك من عيوبها ، ستبدو هذه السيارة إما وكأنها قطعة من الماس الخام أو بيضة الكرات المخيفة – ولكن إذا كنت تحب سيارات السائق وتجنب الإصدار الهجين المخيب للآمال ، من المرجح أن تكون في المعسكر السابق.أفضل 10 سيارات سياحية فاخرة لعام 2021

10. مازيراتي كواتروبورتيه
تعد سيارات كواتروبورتي الأحدث ، الأكبر والأطول من أي وقت مضى ، سيارة ليموزين تنفيذية كاملة الحجم ، تشبه في مفهومها سيارة جاكوار XJ من حيث أنها تجمع بين الراحة الراقية والقيادة الرياضية الغريبة التي تتوقعها من سيارة مازيراتي.

تأتي السيارة مع الكثير من المعدات ، والمقصورة هي فئة أعلى من زملائها المستقرين في مساحة ومعدات الركاب الصريحة – على الرغم من أنها الآن أكثر من خطوة وراء السرعة التي حددها خصومها الألمان من حيث الجودة المتصورة والتطور التكنولوجي.

تساعد ذوق علامة مازيراتي التجارية السيارة في جذب انتباهك ، لكنها لا تتناسب مع منافسيها في العديد من المجالات الرئيسية – وتجربة القيادة ، رغم أنها لا تزال غنية بما يكفي ، لا تتطابق مع سابقتها المباشرة الشهيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى