اخبار

المهندس وليد ياسين : نثق في الرؤية الجديدة للدولة وتشجيع القطاع الخاص وتوطين صناعة السيارات

انطلاقة قوية حققتها شركة RTC أوتو الوكيل الحصري لعلامة فورثينج في مصر والتي تعتبر أكبر مصنع مملوك لشركة دونج فينج الصينية المصنفة الثانية وبمواصفات عالمية وجودة أوروبية ويتجاوز حجم انتاجها 5 ملايين سيارة سنويا.. وتعد T5 EVO الـ SUV باكورة منتجاتها للسوق المصرية.. طموحات وآمال ومستقبل مشرق للاقتصاد المصرى وخطط استراتيجية واعدة كشفها لنا المهندس وليد ياسين رئيس مجلس إدارة شركة RTC أوتو وكلاء الصانع الصينى فورثينج خلال حديثه لنا نتعرف عليها في السطور التالية.

في بداية حديثه أشار المهندس وليد ياسين رئيس مجلس إدارة RTC Auto   أن السيارة فورثينج T5 EVO نالت اعجاب العملاء فور اطلاقها في المصرى إمكاناتها المتميزة وتصميمها الرياضى فضلا عن أنها تضم أحدث تكنولوجيا صناعة السيارات.. وقد تم تسليم الدفعة الأولى لحاجزيها وقريبا تسلم الدفعة الثانية وقد تخطى حجم الحجوزات توقعاتنا وأصبحت تمتد حتى شهر نوفمبر القادم.

جودة عالمية

وأكد المهندس وليد ياسين أن السيارة فورثينج T5 EVO تتمتع بإمكانيات فريدة فضلا عن قدرتها المذهلة على تحقيق الانسجام بين الأداء الفائق والتصميم الفاخر الذي يمنح جميع الركاب داخل مقصورتها مستويات عالية من الراحة والرفاهية حيث تتمتع بموتور ياباني وناقل حركة بتكنولوجيا ألمانية تم تصميمه علي أيدي أشهر مهندس ألماني وكان يعمل بشركة مرسيدس. 

لسنا جدد على قطاع السيارات ولدينا خبرة 25 عاما فى استيراد وتجارة السيارات

25 عاما خبرة

وأعرب المهندس وليد ياسين رئيس مجلس إدارة RTC Auto عن سعادته بالانضمام إلى سوق مصنعى ووكلاء السيارات فى مصر قائلا: ” لسنا جدد على قطاع السيارات ولدينا خبرة 25 عاما فى استيراد وتجارة السيارات .. فنحن نعمل فى هذا القطاع منذ 25 عاما وتخصصنا فى استيراد وتجارة السيارات وحققنا نجاحات كبيرة وبدأنا نفكر فى دخول مجال التوكيلات منذ عامين تقريبا وهذا يعتبر تطورا طبيعيا خصوصا أننا درسنا السوق وتعرفنا على احتياجات المستهلكين لنقدم لهم سيارة بمواصفات غير مسبوقة وسعر تنافسى”.

سيارة كهربائية

وعن خطط الشركة في التجميع المحلي لسيارات فورثينج أوضح المهندس وليد ياسين أن الشركة بصدد وضع اللمسات الأخيرة.. وقد قطعنا شوطا طويلا في عمليات التجميع المحلي لأحدث طرازات فورثينج بجانب سيارة كهربائية متميزة ويأتي ذلك حرصا على مواكبة سياسة الدولة لتوطين صناعة السيارات وخاصة المركبات الصديقة للبيئة.

وأشاد المهندس وليد ياسين رئيس مجلس إدارة شركة RTC Auto بقوة الاقتصاد المصري وعمليات التنمية التي تشهدها مصر حيث تشهد مصر العديد من الإصلاحات الاقتصادية والاجتماعية وذلك طبقا لـ “رؤية مصر 2030” التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي والتى تعكس الخطة الاستراتيجية طويلة المدى للدولة لتحقيق مبادئ وأهداف التنمية المستدامة في كل المجالات، وتوطينها بأجهزة الدولة المصرية المختلفة.

T5 EVO
T5 EVO

RTC أوتو تقدم أفضل خدمات الصيانة بأكبر مركز خدمة متكامل 3S 

١١ مركز خدمة لتوفير خدمات ما بعد البيع على مستوى الجمهورية لسيارات فورثينج

أفضل خدمات ما بعد البيع

توفر RTC أوتو أفضل خدمات ما بعد البيع من بيع وصيانة وخدمة وقطع غيار وذلك بأكبر مركز خدمة متكامل 3S للسيارات الصينية والذى يعد سفارة دونج فينج في مصر حيث يضم المبنى الرئيسى للشركة صالة عرض متميزة ومركزا متكاملا 3S للصيانة يعتبر الأفضل في مصر ومزود بأحدث الوسائل التكنولوجية ويعمل به مهندسون وفنيون يتمتعون بخبرة كبيرة ويحرصون على تقديم أعلى مستوى من خدمات البيع والصيانة وقطع الغيار وذلك بجانب شبكة متكاملة من صالات العرض ومراكز الصيانة لدى الموزعين المعتمدين والتي تتجاوز ١١ مركز خدمة لتوفير خدمات ما بعد البيع المتميزة لسيارات فورثينج وذلك على مستوى محافظات مصر وذلك لتقديم أفضل الخدمات في أقرب مكان يناسب العملاء.

اختيارنا توكيل Forthing .. نقطة إنطلاق جديدة لنا في سوق السيارات  

فورثينج T5 EVO

تتوفر فورثينج T5 EVO في 4 فئات بمحرك 1500 سي سي رباعي الاسطوانات تيربو وناقل حركة DCT من 7 سرعات أوتوماتيك بقوة اجمالي 194 حصان وعزم دوران 285 نيوتن متر.. ويبلغ طول السيارة 4.565 مم وعرضها 1.860 مم وارتفاعها 1.690 مم.. وتعتمد على قاعدة عجلات طويلة 2.715 مم. 

كما تتسع فورثينج T5 EVO تتسع لـ 5 ركاب براحة تامة وهي من فئة الـSUV مع خزان وقود سعة 55 لتر واستهلاك وقود بواقع 6.6 لتر لكل 100 كم .. كما تتسارع السيارة الي 100 كم في الساعة في 9.5 ثانية . كما تأتي السيارة بالجر الأمامي وتعليق أمامي ماكفرسون مستقل وتعليق خلفي متعدد الوصلات مع أقراص فرامل أمامية مهواة وأقراص خلفية صلبة. وتأتي بعحلات 19 بوصة. 

فورثينج أكبر مصنع سيارات لـ دونج فينج بجودة عالمية ومواصفات أوروبية

تحمل فورثينج T5 EVO تصميم رياضى مع شبكة تهوية بمداخل تهوية أمامية تجمع تصميم مميز للسيارة مع مصابيح خلفية ليد جديدة وسبويلر مع مصابيح فرامل عالية.. والهيكل الخلفي للسيارة يأتي بتصميم ثنائي اللون مع 4 مخارج عادم على كلا الجانبين وتتميز السيارة بأسلوب رياضي متميز. 

وفي الداخل تستخدم السيارة الجديدة مقاعد جلدية، كما يمكن تعديل عجلة القيادة الجلدية يدويًا لأعلى ولأسفل وللأمام وللخلف. بالإضافة إلى ذلك، تستخدم السيارة الجديدة تصميمين للشاشات مقاس 10.25 بوصة، ويمكن للشاشتين التفاعل مع بعضهما البعض. ويمكن أن يدعم نظام الوسائط المتعددة وظائف التحكم مثل الملاحة وتكييف الهواء وفتحات السقف ونوافذ السيارة.

وتأتي فورثينج T5 EVO مع سلسلة من التجهيزات مثل مراقبة ضغط الإطارات، الفرامل المانعة للانغلاق ABS، التحكم في ثبات الجسم (ESC / ESP / DSC) حساسات خلفية، كاميرا خلفية توفر رؤية بانورامية 360 درجة .. وستوفر الطرازات المتوسطة والفئات الأعلي أيضًا وظائف مساعدة في القيادة مثل التحذير من مغادرة المسار، والمساعدة في الحفاظ على المسار، والتعرف على إشارات المرور على الطرق والتحذير من الاصطدام الأمامي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى