اخبار

تويوتا بريوس بمحرك احتراق بوقود الهيدروجين ستظهر في 2025

الجيل الرابع الحالي من تويوتا بريوس يتقدم في العمر، وتم طرح السيارة اليابانية الهجينة في عام 2015 ، وهي في حاجة ماسة إلى تجديد كبير على الرغم من عدد التحديثات والإصدارات الخاصة التي نراها كل عام.

وتضيف Best Car مزيدًا من المعلومات إلى مطحنة الشائعات بقولها أن محرك الاحتراق الذي يعمل بالهيدروجين في Corolla سيتم العثور عليه في Prius التالي لإعداد PHEV ومع ذلك ، سوف يستغرق الأمر ثلاث سنوات جيدة قبل أن يتم وضع هذا الإعداد موضع التنفيذ العملي ، مما يعني أن سيارة Prius PHEV التي تعمل بالهيدروجين ستصل بحلول عام 2025.

وإذا كنت من بين أولئك الذين كانوا ينتظرون إصدارًا جديدًا من بريوس ، فإن تقريرًا من اليابان يشير إلى أنها ستصل في وقت مبكر من العام المقبل ، وتحديداً بحلول ديسمبر 2022، ومع ذلك ، هناك ما هو أكثر من الطراز القادم من 1.8 الحالي. -محرك ليتر بالإضافة إلى إعداد محرك كهربائي ، وفقًا لـ Best Car ، وهذا يتضمن محرك احتراق يعمل بالهيدروجين.

أقرأ أيضا: تويوتا لاند كروزر 2022 بمظهر جديد من Liberty Walk

ومن المتوقع أن تصل سيارة بريوس التالية في العام المقبل مع الإعداد المعتاد لمجموعة نقل الحركة بالمحرك الكهربائي ICE + ولكن يتم تعبئتها في تصميم تم تجديده حديثًا، وستصل المحركات التي تعمل بالهيدروجين بعد بضع سنوات ، والتي يجب أن تسير جنبًا إلى جنب مع البنية التحتية اللازمة للتزود بالوقود بالهيدروجين.

وإذا كان هذا يبدو مألوفًا ، فإن الإشاعة تتماشى بالفعل مع التقرير السابق الصادر في وقت سابق من هذا الشهر من فوربس ، والذي يرتبط بعد ذلك بما عرضته تويوتا في أبريل – كورولا بمحرك احتراق يعمل بالهيدروجين، وعلى عكس خلايا وقود الهيدروجين ، تروج تويوتا لاستخدام الهيدروجين لتغذية الاحتراق، ووفقًا لشركة صناعة السيارات ، يصدر الإعداد ما يقرب من الصفر من ثاني أكسيد الكربون وبعض أكاسيد النيتروجين.

والجدول الزمني المذكور ، بالطبع ، ينطبق على اليابان ، لذا توقع بعض التعديلات للأسواق الأخرى ، لا سيما بالنظر إلى البنى التحتية المتعلقة بالهيدروجين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى