طرازات جديدة

مرسيدس AMG Boss يقال إن محرك V8 سيستمر لمدة 10 سنوات أخرى

من الآمن أن نقول إن مرسيدسAMG في مأزق بعض الشيء في الوقت الحالي ، مع وجود بعض مشكلات الجودة في بعض محركات V8 في السيارات المباعة في الولايات المتحدة ، وفقًا للرجل المسؤول عن قسم الأداء في مرسيدس، فلدى فيليب شيمر نفسه أخبار سارة لمشاركتها لأنه يعتقد أن محرك التوربو المزدوج سعة 4.0 لتر لا يزال لديه الكثير من الحياة المتبقية فيه على الرغم من أن الشركة الأم Daimler تبتعد عن محركات الاحتراق الداخلي للاستعداد لعصر EV الذي لا مفر منه.

مرسيدس AMG Boss يقال إن محرك V8 سيستمر لمدة 10 سنوات أخرى

وعلى الرغم من أن AMG لن تطور محرك V8 من الجيل التالي منذ أن أبحرت تلك السفينة بسبب الاستيلاء على الكهرباء ، لا يزال المهندسون يجدون طرقًا لتحديث مجموعة نقل الحركة الحالية، وليس ذلك فحسب بل يتم تحديث محرك الاحتراق ليصبح جزءًا مركزيًا من الإعداد الهجين الإضافي ، كما هو موضح في GT 63 S E-Performance الجديد.

مرسيدس AMG Boss يقال إن محرك V8 سيستمر لمدة 10 سنوات أخرى

وعند سؤاله عن طريق Road and Track عن مصير ol ‘V8 ، قال رئيس AMG: “أعتقد أنه سيكون هناك مستقبل ، وأعتقد أنه خلال السنوات العشر القادمة سنرى V8s ، بالتأكيد، ولدينا الكثير من العملاء الذين يحبون سياراتهم وما زلت أعتقد أننا سنرى هؤلاء الأشخاص يشترون السيارات لفترة طويلة. لدينا حقًا طلب مرتفع للغاية في جميع أنحاء العالم “.

أقرأ أيضا: مرسيدس GLC 2023 تظهر وهي تختبر توجيه العجلة الخلفية

ويعمل محرك ICE بمحرك كهربائي خلفي لتطوير قوة إجمالية تبلغ 831 حصان (620 كيلوواط) و 1033 رطل قدم (1400 نيوتن متر) ، مما يجعلها أقوى AMG حتى الآن نظرًا لعدم الكشف عن السيارة الخارقة الواحدة في مظهر الإنتاج.

مرسيدس AMG Boss يقال إن محرك V8 سيستمر لمدة 10 سنوات أخرى

في حين أن V8 موجود لتبقى في الوقت الحالي ، يخبرنا المنطق أن AMG من الدرجة الأولى فقط ستستمر في امتلاكها، زفي واقع الأمر سيخسر الجيل القادم C63 – وبالتالي ، GLC 63 – وحدة سعة 4.0 لتر لصالح محرك رباعي الأسطوانات مكهرب بشدة ومتكيف من طرازات AMG 45، ومن المحتمل أن يخسر E63 بعض الأسطوانات ، لكن يبقى أن نرى ما إذا كان سيحدث مع طراز الجيل التالي.

مرسيدس AMG Boss يقال إن محرك V8 سيستمر لمدة 10 سنوات أخرى

وضع في اعتبارك أن مرسيدس قد أعربت عن اهتمامها بالانتقال إلى السيارات الكهربائية بالكامل بحلول نهاية العقد ، على الأقل “حيثما تسمح ظروف السوق بذلك”  ولقد قفزت AMG بالفعل على عربة EV مع EQS 53 ، مع احتمال أن EQE 53 الأصغر ليس بعيدًا عن رؤية كيف تم بالفعل تجسس النماذج الأولية قيد الاختبار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى