طرازات جديدة

تويوتا تعلن عن هايلاندر 2022 البرونزية الجديدة كليا

أعلنت تويوتا عن الإصدار البرونزي الهجين من هايلاندر 2022 لإضفاء مزيد من الأناقة على الكروس أوفر ، ويمكن للمشترين الحصول على النموذج المعدَّل مع تخطيطات الدفع الأمامي أو الدفع الرباعي، وسيُطرح النموذج للبيع في وقت لاحق من هذا العام ، ولكن السعر غير متاح بعد.

تويوتا تعلن عن هايلاندر 2022 البرونزية الجديدة كليا

والإصدار البرونزي متاح باللون الرمادي الأسمنتي الحصري أو Wind Chill Pearl ، وهو ظل جديد لمجموعة Highlander 2022، بغض النظر عن اللون الخارجي ، تحصل الكروس أوفر على عجلات مقاس 18 بوصة بتصميم من خمسة أذرع ولون برونزي.

تويوتا تعلن عن هايلاندر 2022 البرونزية الجديدة كليا

وهناك تغييرات أكبر في داخل المقصورة بها درزات برونزية اللون ، وهناك عتبات أبواب مضاءة بألوان متطابقة، وتتميز المقاعد بإدخالات مزخرفة في الوسط ، والتي تقول تويوتا إنها مستوحاة من أسلوب منتصف القرن الحديث ، لكن رؤية هذا التصميم يبدو وكأنه امتداد لنا، كما تحصل الأرضية وحصائر البضائع على شعار برونزي.

أقرأ أيضا: شاهد تويوتا GR Yaris في تجربة الأداء لها بالحلبة

تويوتا تعلن عن هايلاندر 2022 البرونزية الجديدة كليا

وتأتي النسخة البرونزية بشكل قياسي مع المعدات التي عادة ما تأتي فقط في مستويات القطع الأعلى من هايلاندر هايبرد، وهناك هاتشباك تعمل بدون استخدام اليدين ، ومساحات للزجاج الأمامي مستشعر للمطر ، ومرآة رقمية للرؤية الخلفية ، ومنفذ طاقة بقوة 1500 واط ، ومصابيح بركة تُظهر شعار هايلاندر ، وإضاءة داخلية محيطة داخل لوحة القيادة ، ومقعد سائق كهربائي بعشر اتجاهات.

تويوتا تعلن عن هايلاندر 2022 البرونزية الجديدة كليا

وتحتوي فئة 2022 Highlander XLE وما فوقها على بعض الترقيات ، وتظهر أيضًا في الإصدار البرونزي، وتشتمل التعديلات على مقعد الراكب الآن الذي يتم تشغيله آليًا في الارتفاع وتعديلات الإمالة.

ولا يؤثر الإصدار الخاص على مجموعة نقل الحركة، حيث تتميز بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر مع مساعدة هجينة ينتج إجمالي 243 حصانًا (181 كيلووات)، ويحصل النظام على 36 ميلاً للغالون الواحد من الاقتصاد في استهلاك الوقود مع تصميم الدفع بالعجلات الأمامية، ويؤدي اختيار نظام الدفع الرباعي إلى تقليل المسافة المقطوعة إلى 35 ميلا في الغالون مجتمعة ، وهو ما لا يمثل حل وسط للأشخاص الذين يريدون المزيد من الجر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى